العاب فرديةحواراتحوارات ومقالاترفع أثقالىرئيسية

رئيس اتحاد رفع الأثقال ل “تتويج” : انتظروا ميداليات في أولمبياد باريس..و مصر الأفضل في إفريقيا

 

أكد محمد عبد المقصود رئيس الاتحاد المصري لرفع الأثقال أن الاستعدادات الخاصة بإستضافة بطولة إفريقيا حاليا تتم على أكمل وجه.

ويستضيف استاد القاهرة بطولة إفريقيا لرفع الأثقال والتي تنطلق يوم الجمعة المقبل.

وقال “عبد المقصود ” في تصريحات خاصة لتتويج أن حفل الافتتاح سوف يقام في الرابعة مساء يوم الجمعة يليه اللعب في ميزانين فقط في منافسات السيدات .”

وتابع قائلا :” ثم بعد ذلك تقام المنافسات على مدار الثلاثة أيام الأخرى في ثلاث فترات ، وسوف يقام أيضا على هامش البطولة سينمار خاص باصابات الملاعب يوم الخميس المقبل وأخر خاص بالمنشطات صباح الجمعة”.

وأضاف عبد المقصود :” مصر هي الأبرز في إفريقيا والبطولة لن تكون سهلة حيث تقام بمشاركة 19 دولة” .

وتحدث رئيس الاتحاد المصري لرفع الأثقال عن الخطة المقبلة قائلا :” طموحنا وهدفنا الأساسي هو تحقيق ميداليات أولمبية في باريس 2024 ، وأن الأزمة الأخيرة لن تتكرر مرة آخرى وحاليا لدنيا جهاز طبي على أعلى مستوى مكون من الدكتور مجدي مصطفى والدكتور أحمد خاطر”.

وتابع قائلا :” نسير على الطريق الصحيح حيث حققنا 13 ميدالية في بطولة العالم للناشئين باليونان و14 ميدالية في بطولة العالم للشباب بالمكسيك وأيضا بطولة إفريقيا الأخيرة حققنا 15 ميدالية تقريبًا “.

وتحدث عن خطة المنتخب الأول قائلا :” المنتخب الأول يواصل استعداده لبطولة العالم والتي تقام ديسمبر المقبل بكولومبيا ، حيث عاد الفريق من معسكر بجورجيا ومن المنتظر أن يستكمل الاعداد بمعسكر في القاهرة وأخر في بيرو”.

كما وجه محمد عبد المقصود رئيس الاتحاد المصري لرفع الأثقال الشكر لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي على الدعم الدائم.
وتنطلق البطولة الإفريقية لرفع الأثقال باستاد القاهرة يوم الجمعة المقبل بمشاركة 19 دولة هي
مصر والجزائر وليبيا والمغرب وموريشيوس و سيشل والسودان و بوتسوانا و الكاميرون والكونغو وغانا وليسوتو ونيجيريا وروندا وسيراليون وجنوب إفريقيا وتونس واوغندا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى