العاب فرديةمنازلات

رئيس اتحاد كمال الأجسام يشيد بنتائج منتخب مصر ببطولة مستر اند مسز وورلد للهواة والمحترفين

أكد الدكتور عادل فهيم، رئيس الاتحاد المصري والعربي والإفريقي والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية ، أن لاعبي منتخب مصر المشاركين في بطولة مستر اند مسز وورلد للهواة والمحترفين، والتي أقيمت خلال الفتره من ١٧ حتى ٢٠ نوفمبر في مجمع زايد الرياضي بالفجيرة، تحت رعاية الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد إمارة الفجيرة قد حققوا نتائج مذهلة وأبهروا العالم بهذا المستوى الرفيع.

 

وقد حضر البطولة رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية رفائيل سانتونجا، ورئيس لجنة الحكام الدوليين باول فيليبورن وطاقم التحكيم الدولي.

 

هذا وقد حقق المنتخب المصري المراكز الأولى سواء في منافسات الهواه أو المحترفين وجاءت النتائج كالتالي:

في منافسات فئة الفيزيك طول حتى ١٧٤ سم، نجح محمد حسن عبد الله في الحصول على الميدالية الفضية، بينما في طول حتى ١٧٦سم حقق حسن أبو العباس الميدالية الذهبية وأيضًا الفضية في منافسات بطل أبطال الفيزيك بفارق نقطة عن المتصدر.

وفي منافسات فئة الكلاسيك طول فوق ١٧٦ سم، حقق  محمد صفوت الميدالية الفضية، أما في فئة كمال الأجسام رجال وزن ٨٥ كيلو سيطر أبطالنا على المراكز الثلاثة الأوائل، حيث حصل إبراهيم محمد علي الذهبية ومحمد إسماعيل علي الميدالية الفضية، بينما حقق محمود عبد النبي الميدالية البرونزية وتوج  أحمد سيد علي ذهبية وزن ٩٥ ك وكذلك محمود أحمد الذي تحصل على المركز الثاني وفضية نفس الوزن.

وفي منافسات بطل الأبطال في كمال الأجسام حصل  أحمد سيد علي الترتيب الأول وذهبية بطل الأبطال للهواه وكارت الاحتراف أيضًا الذي أهله لخوض منافسات المحترفين، والذي كانت السيطرة فيها مصرية، حيث تحصل البطل أحمد سيد على المركز الأول والذهبية، وحقق المحترف أحمد أبو الذهب على الترتيب الثاني والفضية، وكان من المتميزين في هذه الفئة أيضًا أبطالنا المحترفين أسامة سلامة ونجم الدين.

 

وأعرب “فهيم” عن سعادته بتلك النتائج المذهلة في بطولة العالم للمحترفين التي تقام على أرض الإمارات وتحديدًا في الفجيرة، وبهذه المناسبة توجه بالشكر الجزيل لرئيس الاتحاد الاماراتي لكمال الأجسام واللياقة البدنية، الشيخ عبد الله بن حمد الشرقي، على حسن الاستقبال والضيافة وحسن التنظيم لبطولة مستر أند مسز وورلد للهواة والمحترفين ٢٠٢٢.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى