العاب جماعيةيد

رئيس الأكاديمية العربية للعلوم و التكنولوجيا يستقبل رئيس اتحاد اليد لاقامة بطولة كرة اليد الصيفية بالإسكندرية

استقبل اليوم الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم و التكنولوجيا و النقل البحرى بمكتبه بمقر الاكاديمية بالقاهرة الدكتور محمد الأمين رئيس الاتحاد المصرى لكرة اليد و ذلك لبحث سبل التعاون و التنسيق بين الاكاديمية العربية و بين الاتحاد المصرى لكرة اليد و ذلك لعودة اقامة البطولة الصيفية لكرة اليد المصغرة مرة اخرى هذا الموسم على ملاعب الأكاديمية العربية بالإسكندرية.

و قد شهد الاجتماع اهداء الدكتور محمد الامين درع الاتحاد المصرى لكرة اليد الى الدكتور اسماعيل عبد الغفار تقديرا للتعاون الرائع و المشترك طوال السنوات الماضية و حتى الآن بين الاكاديمية و بين الاتحاد المصرى لكرة اليد.

الجدير بالذكر ان بطولات كرة اليد المصغرة الصيفية و الشتوية قد توقفت خلال العامين الماضيين بسبب جائحة كورونا التى اجتاحت العالم و التى بسببها توقف النشاط الرياضى فى دول العالم.

و تعد اقامة البطولة الصيفية لكرة اليد المصغرة من قبل ادارة الاتحاد المصرى لكرة اليد على ملاعب الأكاديمية العربية للعلوم و التكنولوجيا و النقل البحرى لما تشهده البطولة من نجاح كبير من الناحية التنظيمية و الملاعب التى تستوعب عدد المباريات بالاضافة ان الاكاديمية العربية متوفر بها فنادق الاقامة و الجهود الكبيرة التى يقوم بها مسئولى الاكاديمية طوال ايام البطولة لاخراجها فى افضل صورة تنظيمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى