العاب فردية

رئيس الاتحاد المصري للرماية: بطولة الجائزة الكبرى إعداد جيد  لطوكيو ، وشرف لنا استضافة كأس العالم

 

أكد اللواء حازم حسني رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للرماية في تصريحات للصفحة الرسمية للجامعة الملكية المغربية للرماية أن مشاركة في بطولة الجائزة الكبرى بالمغرب هي إعداد جيد لأولمبياد طوكيو.

وتابع “اللواء حازم ” المنسق الفني أيضاً لبطولة الجائزة الكبرى أن الرماية المغربية في تقدم والدليل اعتماد هذه البطولة من قبل الاتحاد الدولي واستضافة البطولة يعتبر نجاح للمغرب في ظل الجائحة العالمية وانتشار فيروس كورونا وخوف العديد من الدول تنظيم البطولات.

وتحدث رئيس الاتحاد المصري للرماية عن استضافة مصر لبطولة كأس العالم والذي أكد أنه ” شرف كبير لمصر تنظيم هذه البطولة  و تم تأكيد مشاركة 34 دولة بها حتى الآن”.

ومن جانب آخر تحدث محمد وهدان عضو اللجنة الفنية في الاتحاد الدولي  للرماية و نائب رئيس الاتحاد المصري ورئيس لجنة الحكام ببطولة الجائزة الكبرى قائلا :” أن التنظيم في بطولة الجائزة أكثر من رائع  ” ووجه الشكر للجامعة المغربية للرماية على هذه البطولة والتي اعتمدت من الاتحاد الدولي بسبب تنفيذ كل الشروط المطلوبة من قبل المغرب على حد قوله ولذلك هي تعتبر نسخة مميزة.

وأضاف “وهدان” قائلا :” عدد المشاركين في البطولة يعتير جيد جداً مقارنة بالظروف التي يمر بها العالم وخوف الكثير من التنقل وأيضاُ حظر السفر في بعض الدول.

وتستضيف المغرب النسخة الرابعة من بطولة الجائزة الكبرى للرماية في الفترة بين 28 يناير حتى 6 فبراير الجاري ويشارك من مصر مصر كلاً من أحمد توحيد وماجي العشماوي في منافسات التراب بالإضافة إلى المدرب اليساندرو نيكوترا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى