العاب فرديةالعاب مضرب

رجال تنس طاولة الأهلي يواجه الحوار في بطولة الدوري

يواجه الفريق  الأول لتنس الطاولة «رجال» بالنادي الأهلي،  الحوار، في الجولة الثالثة من مباريات الدور الثاني لدور المجموعات فى بطولة الدوري.
وتقام المباراة في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم الجمعة، على صالة نادي الحوار بالمنصورة.
ويلعب فريق رجال تنس طاولة الأهلي ضمن المجموعة الأولى، التي تضم أندية طنطا، والحوار، وألعاب دمنهور، وجمعية الشبان المسيحيين بالقاهرة وأسوان.

ويسعى «رجال تنس طاولة الأهلي» لمواصلة تحقيق الانتصارات، في بطولة الدوري العام، بعدما حقق الفوز في جميع مباريات الدور الأول، حيث تمكن من الفوز على جمعية الشبان المسيحيين بالقاهرة، وأسوان، وألعاب دمنهور، والحوار، وطنطا بنتيجة واحدة في جميع المباريات 3-0.
كما حقق الأهلي الفوز على جمعية الشبان المسيحين وألعاب دمنهور بنتيجة 3-0، في الجولتين الأولى والثانية، من مباريات الدور الثاني، لدور المجموعات.
‏‎وحرص الجهاز الفني بقيادة أشرف عبد الفتاح، على الاستعداد بقوة لمواجهة اليوم، وقام بتكثيف الجرعات التدريبية، من أجل الوصول باللاعبين لأفضل جاهزية فنية وبدنية، من أجـل تحقيق الفوز على الحوار.
‏‎ويحمل «رجال تنس طاولة الأهلي» لقب بطولة الدوري، التي توج بها في الموسم الماضي عن جدارة واستحقاق، تحت قيادة مدربه أشرف عبد الفتاح.
‏‎ويضم فريق رجال تنس طاولة الأهلي لاعبين مميزين، على رأسهم سيد لاشين ومحمد البيلي ومحمد شومان وخالد عصر وعمر بدير وشادي مجدي، حيث يتم الاعتماد عليهم في مباريات الدوري، بالإضافة لوجود مجموعة أخرى من اللاعبين الشباب والناشئين، الذين يتدربون بشكل دائم مع الفريق لاكتساب الخبرات المطلوبة.
‏‎ويقود جهاز تنس طاولة الأهلي أشرف عبد الفتاح مديرًا فنيًّا، ويعاونه عادل شومان مدربًا عامًّا لفريق السيدات، وأشرف صبحي، وأحمد عياد مدربين، وأحمد حامد مديرًا إداريًّا، وعلي سمير ومصطفى عبد الفتاح إداريين.‏

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى