كرة قدم

رسميًا .. أرسنال يسحب شارة القيادة من أوباميانج واستبعاده من مباراة وست هام لأسباب تأديبية

أعلن نادي آرسنال الإنجليزي، في بيان رسمي عبر موقعه الرسمي ، عن سحب شارة القيادة من النجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت بأن أوباميانج قد حصل الاسبوع الماضي على إذن من النادي للسفر للخارج، ولكن اللاعب عاد متأخراً عن الموعد الذي تم الاتفاق عليه.

وجاء في البيان:” بعد خرقه التأديبي الأخير الأسبوع الماضي، لن يكون بيير إيمريك أوباميانج قائد فريقنا، ولن يتم استدعاءه لمباراة الأربعاء ضد وست هام يونايتد”.

وأضاف:” نتوقع من جميع لاعبينا وخاصة قائدنا، العمل وفقًا للقواعد والمعايير التي وضعناها جميعًا ووافقنا عليها ، نحن نركز بشكل كامل على مباراة الغد “.

واستبعد أوباميانج من تشكيلة ارسنال ضد ساوثهامبتون يوم السبت بعد عودته متأخرا من رحلة للخارج.

و ترك ميكيل أرتيتا ،مدرب الفريق اللندني، النجم الجابوني خارج قائمة فريقه المكونة من 20 لاعباً وأكد المخالفة التأديبية خلال مقابلة يوم السبت قبل المباراة.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يُستبعد فيها أوباميانج من التشكيلة لأسباب تأديبية ، بالعودة إلى شهر مارس ، تم استبعاده من قائمة الفريق في المباراة التي فاز بها أرسنال على توتنهام هوتسبر بنتيجة 2-1 .

ويتواجد فريق أرسنال حاليا في المركز السادس في ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 26 نقطة ، ويستعد الفريق اللندني لمواجهة نظيره ويستهام غدا الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة.

 

إقرأ أيضاً : محمد صلاح فى 2021 .. ملك الأرقام القياسية وأسطورة جديدة لجماهير ليفربول .. وجائزة القدم الذهبية الأبرز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى