العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

ريمونتادا مثيرة.. مانشستر سيتي يخطف فوزا قاتلا من لايبزيج بدوري أبطال اوروبا

قلب حامل اللقب مانشستر سيتي، تخلفه بهدفين نظيفين، ليحقق فوزا ثمينا على ضيف لايبزيج 3-2 مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة السابعة بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتقدم لايبزيج بالنتيجة في الدقيقة الثالثة عشرة، عندما أرسل الحارس بلاسفيتش كرة طويلة، عجز مدافع مانشستر سيتي مانويل أكانجي عن قطعها، ليتقدم بها أوبيندا وينفرد بالحارس ستيفان أورتيجا، قبل أن يضعها في المرمى.

وعلى غفلة من دفاع سيتي، أضاف أوبيندا الهدف الشخصي الثاني له في الدقيقة 33، عندما تلقى تمريرة سيمونز في منتصف الملعب، ليتخلص بمهارة من دياز، قبل أن يتقدم بالكرة ويراوغ جوسكو جفارديول، ثم يسددها زاحفة نحو القائم القريب.

وسرعان ما استطلع سيتي تقليص النتيجة في الدقيقة 54، عن طرق هالاند الذي وصل إلى بينية زميله فودين، قبل أن يسدد في المرمى.

وحصل سيتي على مراده وعادل النتيجة في الدقيقة 70، عندما مرر جفارديول كرة ذكية من الناحية اليسرى إلى فودين، الذي استقبلها داخل منطقة الجزاء، قبل أن يسددها أرضية في المرمى.

وألغت راية الحكم هدفا للفريق الألماني، أحرزه اللاعب البرتغالي البديل فابيو كارفاليو، لوجود حالة تسلل في الدقيقة 77.

وانتظر مانشستر سيتي حتى الدقيقة 87، لإحراز هدف الفوز، عندما توغل دوكو في الجناح أيسر، قبل أن يتعاون مع فودين، الذي ارتدت تمريرته أمام المرمى إلى ألفاريز، فسدد المهاجم الأرجنتيني في الشباك.

وضمن مانشستر سيتي صدارة المجموعة، بعدما تأهل في وقت سابق برفقة لايبزيج إلى ثمن النهائي، رافعا رصيده إلى 15 نقطة، بفارق 6 نقاط عن الفريق الألماني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى