العاب جماعيةطائرةىرئيسية

مصدر .. اتحاد الطائرة لم يخطر زينة العلمي لاعبة الأهلي بقرار الإيقاف والتحقيق معها

أكد مصدر لموقع “تتويج نيوز” أن الاتحاد المصري للكرة الطائرة برئاسة المهندس ياسر قمر لم يقم بإخطار زينة العلمي لاعبة منتخب مصر والنادي الأهلي بقرار إيقافها وتحويلها إلى التحقيق بسبب أزمتها مع عماد نوار المدير الفني للمنتخب.

وكان قد قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة إيقاف اللاعبة زينة العلمي لاعبة النادي الأهلي، مع إحالتها للتحقيق كما أكد الاتحاد لما بدر منها مع مدرب المنتخب الوطني للسيدات عماد نوار، وحدد موعدًا للتحقيق مع اللاعبة في الحادية عشرة صباح يوم الإثنين المقبل في مقر الاتحاد.

وقال مصدر لموقع “تتويج نيوز” اتحاد الطائرة لم يخطر زينة العلمي بقرار إيقافها وتحويلها للتحقيق يوم الإثنين المقبل، واللاعبة لم يتم إبلاغها رسميا بقرار الإيقاف والإحالة للتحقيق بل علمت ذلك من خلال الأخبار المنتشرة في المواقع ووسائل التواصل الإجتماعي وهي الآن تتدرب مع النادي الأهلي”.

ونشبت أزمة كبيرة بين اللاعبة وعماد نوار المدير الفني للمنتخب الوطني الأول للكرة الطائرة للسيدات بعد استبعادها من قائمة المنتخب المشاركة في دورة الألعاب الأفريقية بـأكرا في غانا.

وتقدمت اللاعبة بشكوى ضد المدرب لاتحاد الطائرة ووزارة الرياضة واللجنة الأولمبية المصرية فيما بدر من المدرب تجاهها، كما تقدم نوار بمذكرة لإيضاح أبعاد الواقعة واعتبر المدير الفني أن تصريحات اللاعبة فيها تعمد للتشهير به، مشددًا أنه سيتخذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى