العاب جماعيةكرة قدم

سموحة وغزل المحلة وبيراميدز على موعد لخوض مباريات ودية يومي 7و8من الشهر الجاري

يستعد منتخب نادي سموحة لكرة القدم بقيادة أحمد سامى، المدير الفنى لخوض مبارتين وديتين غداً وبعد غد 7 و 8 من الشهر الجارى أمام غزل المحلة والمجد، أحد أندية الدرجة الثالثة، ضمن استعدادات الفريق السكندرى لاستئناف مباريات الدورى المصرى الممتاز.
ويلاقى فريق سموحة نظيره بيراميدز ضمن مباريات الجولة الـ26 من بطولة الدورى المصرى الممتاز والمقرر إقامتها يوم 15 من الشهر الجارى.

وقد منح أحمد سامى المدير الفنى للفريق السكندرى لاعبى سموحة راحة سلبية من التدريبات لمدة 3 أيام لتجنب الإرهاق والتعب من ضغط المباريات خلال الفترة الماضية من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

هذا ويتساوى المقاصة مع سموحة في عدد النقاط لكن الفريق السكندري يحتل المركز الرابع بفارق الأهداف .

أما غزل المحلة فتجمد رصيده عند النقطة 31 من 25 مباراة ليحتل المركز العاشر.

وفيما يخص نادي بيراميدز في الدوري المصري.
تلقى نادي بيراميدز خطابا من اتحاد الكرة يحدد فيه مواعيد مباريات الدوري الممتاز حتى الجولة الأخيرة من البطولة المحلية على أن تكون بداية مباريات الفريق أمام سموحة.

كما جاءت مواعيد المباريات المحددة من جانب اتحاد الكرة على النحو التالي:
الأسبوع ٢٦ بيراميدز في مواجهة سموحة .. يوم ١٥ يونيو بستاد الدفاع الجوي ٩ مساء

ومن ناحية أخرى حسم الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لفريق الزمالك، مصير الثنائى مصطفى فتحى المعار إلى سموحة ورزاق سيسيه المعار إلى الاتحاد السكندري، بعدما طلب من إدارة النادى عودتهما وعدم التفريط فى الثنائى سواء عن طريق البيع أو الإعارة.

وأكد كارتيرون لمعاونيه أن المستوى الفنى الذى يقدمه الثنائى فى الدور الثانى للدورى يؤكد أنهما سيكونان إضافة للفريق فى الموسم المقبل، خاصة أن الزمالك يحتاج لتدعيم فى الشق الهجومي.

فيما طلب كارتيرون منحه فرصة لدراسة ملف باقى المعارين فى ظل عدم ظهور أحد منهم بمستوى ملفت للنظر مثل رزاق سيسيه أو مصطفى فتحى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى