العاب جماعيةكرة قدم

سموحة يخصم 20 ألف جنيه من كل لاعب عقب الهزيمة أمام البنك الأهلي

 

 

قرر مجلس إدارة نادي سموحة برئاسة المحاسب “وليد عرفات” خصم ٢٠ ألف جنيه من مستحقات كل لاعب بالفريق الأول لكرة القدم بعد النتائج السلبية للفريق والخسارة أمام البنك الأهلي .

جاءت العقوبة التي وقعها المجلس على اللاعبين بسبب سوء الأداء في آخر مباراتين والتفريط في النقاط في ظل الدعم المتواصل من إدارة النادي للفريق طوال الفترة السابقة بالإضافة إلى صرف مكافآت إجادة في أعقاب النتائج الايجابية التي حققها الفريق، والرغبة في استمرار المنافسة والتواجد في المربع الذهبي في جدول الترتيب.

وصرح رئيس النادي بأن مجلس الإدارة يثق في قدرات الجهاز الفني بقيادة “عبد الحميد بسيوني” في استعادة الأمور سريعًا وعودة الانتصارات.

وعلى صعيد آخر تم تكريم مجلس إدارة نادي سموحةأبطال النادي ومنتخب مصر للناشئين للجمباز الفني “محمد حسام” و “آسر أيمن الكيكي” اللذين حققا نتائج متميزة في البطولة الأفريقية التي أقيمت بالقاهرة.

حيث حقق اللاعبان النتائج التالية في نهائيات فردي الأجهزة :

– حصل اللاعب “محمد حسام” على المركز الأول فرق، والمركز الثالث فردي عام، والمركز الثاني في جهاز الحلق، والمركز الثاني في جهاز المتوازي.

– حصل اللاعب “آسر أيمن الكيكي” على المركز الأول فرق، والمركز الثالث في جهاز الحركات الأرضية، والمركز الثاني في جهاز حصان القفز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى