العاب جماعيةسلة

سموحة يعير الإيفواري دياباتيه للمشاركة مع الاتحاد في البطولة العربية للسلة

أعلن المهندس محمد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، إهداء اللاعب الإيفواري «مولوكو سليمان دياباتيه» لاعب نادي سموحة لكرة السلة ، لنادي الاتحاد السكندري ليشارك في منافسات البطولة العربية، على أن يعود لسموحة عقب البطولة.

وقال محمد فرج عامر، في تصريحات للمركز الإعلامي لنادي سموحة، إن اللاعب بمثابة هدية من نادي سموحة تأكيدًا لدعمه الدائم لنادي الاتحاد السكندري، وتأكيدًا على علاقات التعاون المُستمر المُثمر بين نادي سموحة ونادي الاتحاد السكندري، والعلاقة القوية بين رئيس نادي سموحة، و محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري.

وأكد فرج عامر دعمه الكامل لنادي الاتحاد السكندري الذي يمثل مصر في هذه البطولة، متمنيًا للفريق رفع كأس البطولة، وعلم مصر عاليًا، وإحراز لقب البطولة الثالثة، وهو أمر يُسعدنا جميعا.

وشدد على أن التعاون البناء بين الناديين سيظل مستمرًأ في ظل العلاقات الأخوية والودية مع محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري بما يُسعد شعب الإسكندرية ويحقق الصالح للرياضة المصرية.

جدير بالذكر أن دياباتيه (٣٤ عاما) ساهم في تتويج الزمالك ببطولة إفريقيا للأندية قبل عدة أشهر، قبل أن ينضم إلى سموحة الذي أعاره إلى الاتحاد.

وتنطلق النسخة ٣٣ من البطولة العربية يوم ٢٩ سبتمبر حتى ٩ أكتوبر بمشاركة الاتحاد السكندري والأهلي.

ويقع الاتحاد السكندري في المجموعة الأولى بجوار أندية مدينة البليدة الجزائري والميناء اليمني واتحاد الفتح المغربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى