العاب فرديةالعاب مضربحوارات ومقالاتىرئيسية

سوبرمان الإسكواش العالمي لـ”تتويج”: أسعد باللعب في مصر والعودة لصدارة التصنيف هدفي القادم

بول كول أول نيوزيلندي يحتل صدارة التصنيف العالمي

كشف النيوزيلاندي “بول كول” المصنف الثاني عالمياً في الإسكواش عن سعادته الدائمة في خوض البطولات على أرض مصر.

صاحب الأعوام الثلاثين خسر لقب العظماء الثمانية عقب الخسارة في مواجهة المصري “مصطفى عسل” المصنف الرابع على العالم بثلاثة أشواط نظيفة.

وقال “سوبرمان” الإسكواش، وهو اللقب الذي يشتهر به “كول” في تصريحات خاصة مع “تتويج نيوز” عقب نهاية البطولة “في البداية أحب أن أوجه التهنئة إلى مصطفى عسل على تتويجه باللقب، مباراة صعبة بالتأكيد أمام منافس قوي، لكني لعبت بصورة جيدة طوال أشواط المباراة”.

وأضاف “بدأت اللقاء وأنا في كامل التركيز وتقدمت مع الشوط الأول لكنني لم أتمكن من الفوز بالنقاط الهامة التي كانت ستحسم الشوط لي، وكما تعلمون الحماس الذي يلعب به مصطفى في جميع مبارياته إلى جانب حماس الجمهور وتشجيعه له مكنه من الفوز”.

بول كول وأكمل “أكون سعيداً دائما باللعب هنا في مصر، إنهم يقومون بأفضل جهد من أجل التنظيم الجيد لجميع البطولات، مع توفير أفضل سبل الراحة لجميع اللاعبين بجانب الأماكن الرائعة للملاعب سواء في متحف الحضارة أو الجونة أو هنا في مول العرب”.

وأضاف “بول كول” “أدعو جميع لاعبي الاسكواش حول العالم للمجيء إلى هنا واللعب بين هذا الحشد الجماهيري والذي يرحب بالجميع لكنهم بمثابة عامل إضافي قوي للاعبي مصر”.

واختتم “العودة إلى صدارة لاعبي العالم هو الهدف الذي أعمل له طوال مسيرتي، وهذا يحتاج إلى الفوز بالبطولات التي أشارك بها لإضافة العديد من النقاط لرصيدي ومن ثم التقدم للمركز الأول”.

يذكر أن” بول كول” بات أول نيوزيلندي على صعيد الرجال يحتل صدارة التصنيف العالمي، وتمكن من إنهاء الهيمنة المصرية التي استمرت لمدة 4 سنوات وبات اللاعب رقم واحد على العالم في مارس الماضي، قبل أن يتمكن المصري”علي فرج” العودة للصدارة من جديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى