العاب فرديةمنازلات

سيف عيسى يكتب التاريخ ويتوج ببرونزية بطولة العالم للتايكوندو

نجح البطل الأولمبي سيف عيسى في التتويج بالميدالية البرونزية ببطولة العالم للتايكوندو، المقامة في جوادالاجارا المكسيكية خلال الفترة من 13 إلى 21 نوفمبر الجاري.

وتوج سيف بالميدالية البرونزية بعد خسارة مباراة الدور نصف النهائي أمام الإسباني جون سينتادو بنتيجة 2–1 في منافسات وزن 80 كجم.

وبدأ سيف عيسى مشواره في بطولة العالم بالفوز على بطل الصين تايبيه تي وانج 2–0 في دور ال 32، ثم فاز على الدنماركي إدي هرنيك بنتيجة 2–1 في ثمن النهائي.

وفي دور الثمانية، واصل البطل المصري عروضه القوية في بطولة العالم وفاز على الأوكراني قسطنطين كوستينيفتش بنتيجة 2–1، قبل أن يخسر أمام بطل إسبانيا ويضمن الفوز بالميدالية البرونزية.

وتعد برونزية سيف عيسى هي أول ميدالية للتايكوندو المصري في بطولة العالم منذ 9 سنوات، حيث تعود آخر ميدالية مصرية في نسخة 2013 بالمكسيك عن طريق برونزية لحسين شريف.

وتضم قائمة منتخب مصر في بطولة العالم 10 لاعبين بواقع 6 رجال و 4 سيدات، والرجال هم: سيف عيسى ورامي عيسى ومصطفى فرج وأحمد وائل وإياد بركات وأحمد راوي، والسيدات هن: شهد سامي وأشرفت نبيل وآية شحاته وميسون إيهاب.

ويقود منتخب التايكوندو فنيًا أسامة سيد المدرب العام، ومحمد مجدي المدرب، وأحمد الشباسي المدرب المساعد، ومحمد السرجاني محلل الاداء، بالإضافة إلى الدكتور قدري المر اخصائي العلاج الطبيعي والدكتور مدحت ابراهيم المعد النفسي، ويرأس البعثة محمد عجيزة عضو مجلس إدارة الاتحاد والمشرف العام على المنتخب الأول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى