العاب جماعيةيد

شابات اليد يفقدن فرصة التأهل لربع النهائي بعد الخسارة من كرواتيا ببطولة العالم

خسر منتخب مصر للشابات مواليد 2002 من منتخب كرواتيا، وذلك ضمن مباريات الدور الرئيسي ببطولة العالم التي تستضيفها سلوفينا في الفترة من 22 يونيو حتى 3 يوليو القادة

 

وانتهت المباراة لصالح منتخب كرواتيا بنتيجة 17-24، وكان المنتخب الوطني قد تأهل إلى الأدوار الرئيسية بعد فوزه على منتخب بولندا ومنتخب الولايات المتحدة الأمريكية والخسارة من منتخب المجر بدور المجموعات.

 

ويلتقي منتخبنا الوطني في المباراة القادمة مع منتخب سويسرا، ثم يخوض بعدها مباريات تحديد المراكز من التاسع إلى السادس عشر.

 

الجهاز الفني والإداري للبعثة

 

ويترأس البعثة عضو مجلس ادارة الاتحاد المصرى لكرة اليد عادل ابراهيم، كما يضم الجهاز الفنى و الادارى و الطبى للمنتخب الوطنى للشابات مواليد 2002 كل من: رامي عبد اللطيف مديرًا فنيًا ووليد ابو العطا مدرب عام وابو بكر صلاح الدين مدرب حراس مرمى وايمان مرجان مدير اداري ومنة الله بدوي اخصائي علاج طبيعي.

 

قائمة منتخب مصر للشابات مواليد 2002

 

و تضم قائمة اسماء لاعبات منتخبنا الوطنى للشابات كل من: منة الله سيد وياسمين جمال وامينة هشام ومريم يحيى ونهى ايمن ولوجى عبيد وسارة يحيى ويارا هانى ومريم عمر ونادين طارق وملك طلعت والاء صابر وجنا صلاح وشهد حسام ومريم اسامة ومايا وائل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى