العاب فردية

صورة .. حادث سير لزيادة نجم منتخب الفروسية في سويسرا

 

تعرض محمد طاهر زيادة نجم منتخب الفروسية لحادث سير كبير اليوم على هامش تواجده مع المنتخب للمشاركة في الجائزة الكبرى هناك والتي فاز بطلنا نائل نصار بلقب الفردي بها أمس .
سارع السفير المصري في سويسرا وائل جاد والقنصل محمود فيصل على التواجد مع الفارس بصحبة المهندس هشام حطب رئيس الاتحاد رغم الإجازة وتم نقله للمستشفى للاطمئنان على سلامته بعد اجراء كامل الفحوصات الطبية اللازمة .

وتوج الفارس المصرى نايل نصار بلقب بطولة كأس الأمم للفروسية بعد اجتيازه الشوط الرئيسى وشوط كسر التعادل بلا أخطاء وبأقل زمن متفوقاً على البطل الأوليمبي البريطانى سكوت براش صاحب المركز الثانى ونخبه من أهم الأبطال العالميين والأولمبيين.

كما حقق الفارس المصرى كريم الزغبى الميدالية البرونزية في بطولة الجائزه الكبرى لكأس الامم للفروسية فى سويسرا على ارتفاع 1.45 متر بعد اجتيازه الشوط الرئيسى للبطوله وشوط كسر التعادل بلا أخطاء وسط مشاركة نخبه من اهم الأبطال العالميين.

وهنأ وزير الشباب والرياضة اللاعبين على فوزهما بالبطولة ، وتحقيق إنجاز عالمي جديد للفروسية المصرية يضاف إلى سجل الإنجازات العديدة التي تحققها الرياضة المصرية خلال الآونة الراهنة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى