العاب فرديةىرئيسية

شراكة بين عامر للأندية وجي جلوبال لرعاية الحقوق الاعلامية لأندية بورتو عبر موقع تتويج نيوز

 

استكمالًا لأهداف إدارة عامر للأندية، قامت الشركة اليوم بالإعلان عن الشريك الإعلامي الرسمي لأندية بورتو الرياضية، لكي يكون مسئولاً عن تغطية جميع الأخبار والأحداث القادمة بالنادي وهو “موقع تتويج نيوز الرياضي” الذي يعد من أهم المواقع الرياضية في الوطن العربي ومتخصص في إبراز إنجازات ونجاحات الألعاب والأندية وإعطاءهم ما يستحقون من اهتمام ورعاية.

وتم توقيع عقد الشراكة الإعلامية بين المهندس أمير عبد القادر رئيس مجلس إدارة شركة عامر للأندية و العضو المنتدب لشركة عامر للأندية والأستاذ محمد جاد رئيس مجلس إدارة شركة جي جلوبال وموقع تتويج في حضور الأستاذة دعاء بدر رئيس تحرير الموقع والأستاذة سارة مؤمن مديرة التسويق شركة عامر للأندية ” أندية بورتو الرياضية ” وفريق عمل الشركتين.
ويتضمن العقد أن تكون شركة جي-جلوبال الشريك الاعلامي لأندية بورتو الرياضية لتغطية الأخبار والأحداث الرياضية المختلفة في مختلف الأماكن المتواجدة بها وذلك من خلال موقعها الالكتروني (تتويج نيوز Tatweeg News) والصفحات الالكترونية الخاصة به على مواقع التواصل الاجتماعي.
كما سيكون موقع تتويج نيوز الشريك الاعلامي لشركة عامر للأندية في مشروع بورتو اولمبيكس Portolympics.

ومن جانبه قال المهندس أمير عبد القادر رئيس مجلس إدارة شركة عامر للأندية و العضو المنتدب لشركة عامر للنوادي “أندية بورتو الرياضية “ان هذه الشراكة تستهدف أكثر من محور فالهدف الأول بكل تاكيد أهمية نقل موقع تتويج نيوز لكافة أخبار النادي والاحداث المشارك بها.. وثانيا التعاون مع جي جلوبال فيما يخص التسويق الرياضي لكي تكون متخصصة في الاستشارات التسويقية الخاصة باندية بورتو والمشروعات التي تدخل بها.
ويأتي الهدف الثالث والأهم هو المشروع الكبير الذي سيتم الاعلان عنه بعد ذلك بكل تفاصيله وهو “بورتو اولمبيكس” والذي تقوم به الشركة من اجل نشر الرياضة في محافظات مصر ونشر الثقافة والوعي الخاص بالمبادي الأولمبية وسيتم فيه التعاون مع المدارس والجامعات والنوادي ولمختلف الاعمار.. مشيرا إلي انه يعتقد ان ذلك سيكون له تأثير كبير في السوق المصري ومن المقرر ان ينطلق خلال الثلاث أسابيع المقبلة.. موكدا ان جي جلوبال متمثلة في موقع تتويج نيوز ستكون هي الناقل الرسمي لكل ما يخص المشروع.
واضاف امير ان شركة عامر دائما ما تبحث عن الشراكات الناجحة والتعاون المثمر الذي يفيد السوق المصري وهو كان احد الدوافع المهمة في التعاقد مع جي جلوبال وخاصة موقع تتويج نيوز في ظل نجاحه في تحقيق نسبة كبيرة من التفاعل علي مواقع التواصل الاجتماعي ووصوله لاعداد كبيرة من المتابعين المصريين والعرب.
فيما عبرت سارة مؤمن مديرة التسويق لشركة عامر للأندية ” أندية بورتو الرياضية “عن سعادتها بالتعاون مع شركة جي جلوبال والموقع الإخباري تتويج نيوز.. مشيرة إلى ان اندية بورتو مقبلة على مشروع كبير وهو بورتو اولمبيكس والذي له أهمية كبري وعليه سيكون موقع تتويج نيوز هو المسئول الاول عن تغطية كل ما يخص المشروع من تفاصيل واخبار .
واخيرا ابدي محمد جاد رئيس شركة جي جلوبال و رئيس مجلس إدارة تتويج نيوز سعادته بهذا التعاون مع عامر جروب من خلال الشراكة الاعلامية والاعلانية من خلال نوادي بورتو.. واضاف جاد ان نوادي بورتو تجهز لمشروع مهم خلال الفترة القادمة لتعريف مجموعة من الألعاب والرياضات في المدارس وفي النوادي .
واوضح جاد ان ذلك ربط حقيقي للبزنيس وعالم الاعمال بالرياضة وتفعيل حقيقي للرسالة التي تتبناها دائما شركة جي جلوبال بان الرياضة جزء مهم والعمود الفقري الذي من خلاله يقاس مدى تقدم الشعوب والامم واحد عوامل دفع عجلة الاقتصاد من خلال السياحة والتسويق والاعلام .
ومن جانبها أعربت دعاء بدر رئيس تحرير موقع تتويج نيوز عن سعادتها بهذه الشراكة التي ستعود بفائدة كبيرة على الطرفين.

وحيث أن أحد أهداف شركة عامر للنوادي هو الاستثمار الرياضي والخدمي والترفيهي, ولما كانت شركة جي-جلوبال من الشركات الرائدة في التسويق الرياضي وبالأخص من خلال الموقع الذي تمتلكه (تتويج نيوز Tatweeg News) بما يساعد على الانتشار وزيادة الوعي الرياضي طبقا لتوجيهات القيادة السياسية للدولة المصرية بنشر الوعي الرياضي, فكان هذا البروتوكول للتعاون بين الطرفين من أجل خدمة الرياضة المصرية والمساعدة على انتشارها ووصولها لكل بيت مصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى