العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

صراع خفى فى سول ولقاء ودى ظاهريًا .. بعد قليل المنتخب يواجه كوريا

 

يلتقى بعد قليل وبالتحديد فى تمام الساعة الواحدة ظهر اليوم المنتخب الوطني لكرة القدم بقيادة إيهاب جلال مع نظيره الكورى الجنوبى فى العاصمة الكورية سول فى لقاء ودى بين البلدين.
ورغم ان المباراة تعد احتفالية فى اجواء ودية الا ان المنتخب يدخل المباراة وهو على كف عفريت وفى أجواء لا يحسد عليها نهائى فى ظل حالة التضارب و الجدل التى احدثت عقب الخسارة المفاجئة من إثيوبيا بهدفين نظيفين فى التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية وما تلاها من عضب عارم من الجماهير المصرية والتى وجهته نحو إيهاب جلال المدير الفنى للمنتخب واتهمته انه غير قادر على هذه المهمة ولكن الأصعب كان ما حدث بعدها من جمال علام رئيس اتحاد الكرة وتصريحاته الجدلية والمثيرة التى تناثرث حول هذا الأمر والتى وصلت للإطاحة بجلال من منصبه والمدرب فى طريقه لكوريا.
كل هذه الأجواء جعلت من مباراة اليوم شكل أخر ليس على حاله كلقاء ودى وحسب وقد يرى البعض انه فرصة للتخلص من جلال او قد يستغله المدرب لقلب الطاولة وثبيت اقدامه فى منصبه.
وامد مدرب الفراعنة أنه يتطلع لتقديم مباراة جيدة تستمتع بها الجماهير فى البلدين، وتليق باسم المنتخبين الذين ترتبطهما علاقات جيدة، مؤكدا أنه سيحاول استحضار الروح التى تناسب هذه المباراة من أجل الظهور بمستوى متميز.
وعن الغيابات التي يعاني منها منتخب مصر قال إيهاب جلال خلال المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، إنه بالفعل هناك غيابات في صفوف الفراعنة لكن هناك لاعبين كبار متواجدين في صفوف الفريق مؤكدا أنه سيحاول اللعب بطريقة تناسب إمكانيات اللاعبين المتواجدين وتقديم أداء جيد أمام الفريق الكوري المنظم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى