أولمبياد طوكيو 2020العاب فرديةالعاب مضربحواراتىرئيسية

ضحى هاني لاعبة الريشة الطائرة ل”تتويح” :لا أصدق حتى الآن خبر تأهلي في المنافسات الثلاثة بطوكيو ..وأشكر كشكل على مجهوده الكبير معي

 

أكدت ضحى هاني لاعبة منتخب مصر للريشة الطائرة أنها لاتصدق حتى الآن خبر تأهلها في الثلاث منافسات الخاصة بالريشة الطائرة في أولمبياد طوكيو الصيف المقبل.

وكانت اللاعبة قد ضمنت التأهل في منافسات الزوجي والزوجي المختلط ليتم ابلاغها اليوم بالتأهل أيضاً في منافسات الفردي في حديث فريد لتكون أول مصرية وعربية وإفريقية تحظى بهذا الشرف.

وقالت اللاعبة في تصريحات خاصة ل”تتويج ” بعد تأكيد تأهلها في الثلاثة منافسات :” أنها تلقت الخبر عن طريق أحد الحكام المشاركين في طوكيو حيث أخبرها أنها سوف تشارك في منافسات الفردي .

وتابعت قائلة :” لم أكن أتخيل أن احظى بهذا الشرف لذلك ظللت طوال اليوم غير مصدقة هذا الحدث ، فأنا كنت في قائمة الانتظار الخاصة بالتأهل في منافسات الفردي وبعد اصابة أحد اللاعبات حصلت على بطاقة التأهل وعلى الرغم من وجود قانون داخل الريشة الطائرة وهو حين يتأهل اللاعب في الثلاث منافسات يترك واحدة ويشارك في أثنين فقط الإ أن في حالتي وبسبب تأهل الفردي جاء بسبب دعوة خاصة فاستطيع لعب الثلاث منافسات لذلك كانت هناك فرحة كبيرة بالنسبة لي.

وأضافت البطلة المصرية في حوارها مع تتويج :” أنني أول لاعبة مصرية وعربية وإفريقية تشارك في الثلاث منافسات وحالياً نقوم بالتأكد من هل أول لاعبة في العالم أم لا.”

وتابعت:” لقد بذلت مجهود كبير في ظروف صعبة وأريد أن أتوجه بشكر خاص لعبد الرحمن كشكل مدربي فلولا مجهوده الكبير معي وتدريبه لي لم لأكن لأوصل لهذه المرحلة فتحية كبيرة له على هذا المجهود .”

وكان الاتحاد الدولي للريشة الطائرة في وقت سابق قد أعلن تأهل الثلاثي “هادية حسني – ضحى هاني – أدهم حاتم” للأولمبياد في منافسات زوجي السيدات والزوجي المختلط.

الجدير بالذكر أن هذه هي المرة الأولى التي يتأهل فيها ثلاث لاعبين مصريين دفعة واحدة للأولمبياد في الريشة الطائرة.

إقرأ ايضاً :ضحى هاني أول مصرية وعربية و إفريقية تتأهل إلى الأولمبياد في ثلاثة منافسات في الريشة الطائرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى