العاب جماعيةكرة قدم

طاقم تحكيم مصري لاتحاد بن قردان ونهضة بركان في ذهاب الدور التمهيدي الثاني من كأس الكاف

تونس : إيمان قدرية الحساني

وضعت مباريات الدور التمهيدي الأول من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم ، ممثلي كرة القدم المغربية ، الجيش الملكي والنهضة البركانية ، في مواجهتين مغاربيتين خالصتين في دور الـ32.

فبعد تأهل فريق الجيش الملكي ، الذي تعادل دون أهداف مع مضيفه فريق بافلوز البنيني ، مستفيدا من فوزه في لقاء الذهاب بنتيجة 3-1 ، يلتقي النادي المغربي في الدور الموالي مع فريق شبيبة القبائل الجزائري.

أما نهضة بركان ، الذي أعفي من خوض الدور التمهيدي ، فسيواجه فريق اتحاد بن قردان التونسي الذي صعد لهذا الدور بعد فوزه على فريق الشرطة ، بطل النيجر، بنتيجة 3-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ومن جهة أخرى تم الاختيار على طاقم تحكيم مصري بقيادة محمود البنا لإدارة لقاء الذهاب للدور السادس عشرة الأوّل لكاس الكنفدرالية الأفريقية الذي سيجمع بملعب مصطفى بن جنات بمدينة المنستير الواقعة بالساحل التونسي يوم 16 أكتوبر انطلاقا من الساعة الثالثة والنصف بالتوقيت المحلي لتونس / الرابعة و30 دقيقة بتوقيت مصر ، اتحاد بن قردان بنهضة بركان المغربي.
وسيساعد الدولي محمود البنا مواطناه هاني السندي وأحمد طالب علي والحكم الرابع هو محمد معروف وسيتفقدهم الجزائري سمي قريعة.

هذا وأعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم عن تعيين مباراة إياب الدور التمهيدي الثاني من كأس الكاف ، الذي سيجمع الفريقين ، ليوم 22 أكتوبر الجاري .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى