العاب جماعيةكرة قدم

طنطا يتقدم بتظلم علي عقوبة المدير الفني ومدافع الفريق

تقدم نادي طنطا الرياضي بتظلم إلى لجنة مسابقات القسم الثاني التابعة لاتحاد الكرة المصري ضد العقوبات التي وقعت من قبل اللجنة علي المدير الفني ومدافع الفريق ،بناء علي تقرير حكم مباراة طنطا ولافيينا -الإثنين الماضي -والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين .

كان نادي طنطا قد تلقي إخطارا من قبل لجنة المسابقات ،يفيد بإيقاف عمرو أنور المدير الفني، أربع مباريات وتغريمه مبلغ ألفى جنيه ، وأيضا إيقاف مدافع الفريق ساهر عبد المنعم مباراتين وتغريمه ألفى جنيه بحجة الاعتراض علي حكم اللقاء عقب إنتهاء أحداث المباراة .

كانت لجنة الكرة في نادي طنطا قد نفت وجود أى تعد علي الحكم من قبل المدير الفني ،وكان الأمر فقط مجرد إعتراض بسبب عدم احتساب ضربة جزاء واضحة لطنطا بعد لمس الكرة يد مدافع لافيينا ،وأيضا احتساب الحكم -وقت ضائع -تجاوز ال ٧ دقائق رغم أن المباراة في الشوط الثاني لم تقف كل هذا الوقت ،مما أتاح الفرصة للفريق المنافس إدراك التعادل في الدقيقة الأخيرة.

كما أبدت اللجنة اندهاشها من إيقاف مدافع الفريق ساهر عبد المنعم بحجة الاعتراض علي الحكم موضحة أن اللاعب توجه مباشرة ح غرفة خلع الملابس عقب صافرة نهاية المباراة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى