العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

عاجل.. إنتهاء الشوط الأول بين ليفربول وتشيلسي بالتعادل السلبي.. وخروج محمد صلاح للإصابة

 

انتهى الشوط الأول من مباراة ليفربول وتشيلسي بالتعادل السلبي وذلك في اللقاء الذي يجمعها على استاد ويمبلي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

وتعرض محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول إلى الإصابة حيث خرج في الدقيقة 32 من عمر المباراة بعد شكواه من آلام عضلة الفخذ الأيمن ما تسبب فى عدم قدرته على استكمال اللقاء.

وتعتبر بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي هي أقدم بطولة رسمية في تاريخ كرة القدم حيث بدأت أنطلاقتها عام 1871 .. ويبحث ليفربول بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب عن حصد اللقب لأول مرة مع الريدز حيث لم يسبق له أن توج باللقب منذ توليه مسئولية الفريق وسبق أن فاز ليفربول بالبطولة 7 مرات كانت آخر مرة عام 2006 وجاء وصيفا 7 مرات أيضا آخرها عام 2012 .. في المقابل يأمل تشيلسي بقيادة مدربه الألماني الآخر توماس توخيل في حصد اللقب للمرة التاسعة في تاريخه والذي جاء وصيفا لها في النسخة الماضية بعد الخسارة أمام ليستر سيتي بهدف نظيف.
وتأهل ليفربول لهذا الدور بعدما فاز علي شروسيري تاون 3\1 ثم علي كارديف سيتي بنفس النتيجة ثم علي نوريتش سيتي 2\1 ثم علي نوتينجهام فورست بهدف نظيف ثم علي مانشستر سيتي 3\2.. بينما تأهل تشيلسي بعدما فاز علي تشيسترفيلد 5\1 ثم علي بليموث أرجايل 2\1 ثم علي لوتن تاون 3\2 ثم علي ميدلزبره بهدفين دون رد ثم علي كريستال بالاس بنفس النتيجة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى