العاب جماعية

عاشور: انتظروا منافسات قوية ببطولة مصر الدولية لتنس الطاولة البارالمبي

أكد معتز عاشور رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة أن الاتحاد العربي للعبة أصر على إقامة البطولة الودية التنشيطية لتنس الطاولة البارالمبي والتي تعتبر آخر استعداد لبطولة مصر الدولية التي من المقرر أن تقام السبت المقبل وتستمر حتى 27 من الشهر الجاري.

وقال عاشور في تصريحاته إن الاتحاد العربي كان حريصا على التواجد في صالة حسن مصطفى لتفقدها وهو ما يدل على رغبتهم في إقامة البطولة العربية لكن لظروف الطيران والتأشيرات والموافقات هو ما عطل انطلاقها.

أضاف عاشور أن البطولة العربية ستقام بنسبة 100٪ ولكن لم يتم الاتفاق النهائي حول إقامتها في مصر من عدمه ولعل الاتحاد العربي يرغب في ذلك خاصة بعدما تفقد مجمع صالات حسن مصطفى الذي يعتبر على أتم الاستعداد لاستضافة أكبر الأحداث العالمية سواء بارالمبي أو أسوياء.

وتطرق معتز للحديث عن بطولة مصر الدولية لتنس الطاولة البارالمبي وأكد على أن المنافسة ستكون قوية وشرسة نظرًا لقوة الدول المشاركة والتي تعتبر من الدول المتقدمة في اللعبة.

تابع عاشور أن فرص المنتخب الوطني قوية للغاية في البطولة خاصة أن المنتخب يشارك بقوامه الكامل الأساسي وكذلك للعب البطولة على أرض مصر وهو ما يمنحهم الدعم والمساندة أكثر من الدول الأخرى.

وعن الاستعداد لدورة بارالمبياد باريس 2024 أكد عاشور أن الاتحاد لا يدخر جهدًا في توفير احتياجات اللاعبين لتجهيزهم جيدًا قبل دورة باريس 2024 من خلال معسكرات داخلية وخارجية لزيادة الاحتكاك.

أضاف عاشور أن الاتحاد يسعى دائما للمشاركة في البطولات الدولية المؤهلة لباريس ولعل بطولة مصر الدولية هي أيضًا مؤهلة ونقاطها تحتسب في مشوار التأهيل.

أردف رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة أن الاتحاد يسعى لحصد ميداليات أولمبية خاصة أن مصر نجحت في التتويج بميداليتين مسبقًا.

واختتم عاشور أن الاتحاد المصري لتنس الطاولة يوجه الشكر للدولة المصرية ووزارة الشباب والرياضة على الدعم الكبير الذي يتلاقاه الاتحاد في تنظيم البطولات الخارجية على أرض مصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى