العاب جماعيةكرة قدم

عبدالله جورج ينسحب من سباق انتخابات الزمالك

 

أعلن عبدالله جورج عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، انسحابه من سباق انتخابات النادي القادمة والمقرر إجراؤها في شهر أكتوبر المقبل، كاشفًا عن دعمه وتأييده لقائمة حسين لبيب.
وكان جورج تقدم بأوراق ترشحه في سباق انتخابات نادي الزمالك المقبلة على منصب العضوية ولكنه قرر التراجع اليوم عن مواصلة السباق الانتخابي.
وكتب عبدالله جورج عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك: “السادة أعضاء الجمعية العمومية والجمهور العظيم، تتويجا لمعركة استمرت 9 سنوات تمت استعادة نادي الزمالك إلى أبنائه، منذ تم الإعلان عن إجراء الانتخابات حددت هدفًا بعدم عودة أي من المجلس السابق أو اتباعه والمحسوبين عليه إلى المجلس المنتخب الجديد، والسعي لتكوين جبهة متماسكة من الشرفاء القادرين على قيادة النادي إلى عهد جديد”.
وفي سبيل ذلك الهدف النبيل تمكنت بتوفيق الله مع عدد من محبي النادي المخلصين من الجمع بين الكابتن حسين لبيب والكابتن أحمد سليمان في قائمة واحدة تجنبا لتفتيت الأصوات الانتخابية وترسيخا لمبدأ المصلحة العامة تفوق المصلحة الخاصة.
ثم تقدمت بأوراق ترشحي للانتخابات للتواجد بالقرب من الأحداث والمساهمة في إعادة النادي إلى الطريق الصحيح ، ومنذ إعلاني دخول الانتخابات لم تتوقف محاولات استقطابي لتكوين جبهة أو تحالف ضد القائمة الموحدة مما يتعارض مع إعلاء المصلحة العامة.
لذلك فأنني وبعد دراسة الموقف والتشاور مع عدد من القامات و محبي النادي، ورغم أن المؤشرات كانت تؤكد قدرتي علي المنافسة الانتخابية والفوز بمقعد مجلس الإدارة، إلا أن الرأي ومن موقف القوة استقر على تقديم نموذج فعلي لتطبيق قيم الإيثار وتوحيد الصف لاعلاء مصلحة النادي وجعل شعار الزمالك أولا حقيقة واقعة.

لذلك اتخذت القرار بالاعتذار عن استكمال الانتخابات مع تقديم الدعم والتاييد الكامل للقائمة الموحدة كاملة برئاسة حسين لبيب لاسيما بعد مناقشة ودراسة أفكارها وخطط عملها بحسبانها الاولى والاجدر لقيادة النادي في هذه المرحلة الفارقة من تاريخه.

أخيرا…إنني اذا أسجد لله شكرا لما لمسته من حب ودعم اعضاء الجمعية العمومية منذ اعلان ترشحي للانتخابات، فأنني اعاهدهم أن ابقي ما احياني الله في خدمة النادي وجماهيره و أعضائه استمرارا لمسيرة العائلة التي امتدت لعقود في حب نادي الزمالك
و الله ولي التوفيق”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى