العاب فرديةمنازلات

عبد الله التهامي ومحمد أشرف يحرزان ذهبية بطولة العالم للكاراتيه بتركيا

توج لاعبي المنتخب الوطني عبد الله التهامي ومحمد أشرف لاعبي المنتخب الوطني للكاراتيه للناشئين بميداليتين ذهبيتين خلال منافسات بطولة العالم للشباب والناشئين والكبار والتي تستضيفها تركيا.

حيث توج عبد الله التهامي بالميدالية الذهبية في منافسات وزن -52 كجم، وحصل على الميدالية الفضية الألماني حيدر سيف، كما توج بالميدالية البرونزية كل من إسماعيل خامويف من اذربيدجان وجوكي فوكوشيما من اليابان.

كما حصل محمد أشرف في منافسات الناشئين وزن -57 كجم، على الميدالية الذهبية، حيث جاء الهولندي توماس كرينجنين في المركز الثاني والميدالية الفضية، وحصل على الميدالية البرونزية كل من انجلوي ناتهاكريت من تايلاند، والأوكراني نازاري برانيكوك.

وحصل كريم أحمد لاعب المنتخب الوطني للناشئين على الميدالية البرونزية في منافسات -63 كجم.
جاء في المركز الأول والميدالية الذهبية الجزائري نظيم دوادي، وحصل على الميدالية الفضية التركي مصطفي إسلام، فيما حصل على الميدالية البرونزية كريم أحمد والبشير الدويبي من ليبيا.

اما في منافسات وزن -70 كجم، فقد حصل ياسين سعد، على الميدالية البرونزية والمركز الثالث.
حيث جاء في المركز الأول علي خان كاديرجالي من كازاخستان، كما حصل على الميدالية الفضية والمركز الثاني الأردني وليد قطامش، فيما جاء في المركز الثالث والميدالية البرونزية كل من ياسين سعد والأرجنتيني باتريسيو مونتليفييتي.

وتضم قائمة المنتخب الوطني للكاراتيه للناشئين كل من جنا وليد أبو الفتوح المتولي في وزن 47 كجم وجنا حازم أحمد عبد الحميد في وزن 54 كجم ملك ناجى عبد النبي سيد فوق 54 كجم وعبد الله علي مختار في وزن 52 كجم ومحمد أشرف عرفة أبراهيم في وزن تحت 57 كجم وكريم مصطفي عبد العزيز في وزن 63 كجم وياسين أحمد عادل في وزن 70 كجم وعمر أحمد إسماعيل في وزن فوق 70 كجم.

 

اقرا ايضا..

صور جماعية لبعثة الكاراتيه أثناء توجههم للتدريب استعدادًا لبطولة العالم في تركيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى