العاب فرديةمنازلاتىرئيسية

عبد الله ممدوح ينافس علي برونزية الدوري العالمي للكاراتيه

ينافس عبد الله ممدوح، لاعب المنتخب الوطني للكاراتيه على الميدالية البرونزية بالدوري العالمي للكاراتيه والذي تستضيفه مدينة لشبونة البرتغالية خلال الفترة بين 30 إبريل وحتى 3 مايو بمشاركة 85 دولة والتي تعد مع بطولة أوروبا أخر البطولات الدولية التي تسمح للاعبين بالتأهل للأولمبياد من خلال التصنيف.

حيث سيواجه عبد الله ممدوح لاعب كازاخستان بيباروس زاجبير على الميدالية البرونزية.

افتتح عبد الله  مشواره في البطولة بالفوز على لاعب كوسوفو الهامي شعباني بنتيجة 11-7، ثم الفوز على لاعب المغرب ياسين سيكوري بنتيجة 6-4، ليخسر عبد الله امام الايطالي لوجيني بوسا بنتيجة 0-4.

ليدخل عبد الله ملحق دور المجموعات ويتغلب على البرتغالي تياجو دوارتي بنتيجة 2-0، ثم يتغلب على الامريكي توماس سكوت بنتيجة 3-2، ليستعد عبد الله لمواجهة لاعب كازاخستان على الميدالية البرونزية.

وتشارك مصر في الدوري العالمي ببعثة كبيرة تتكون من 22 لاعباً ويقود المنتخب فنيًا، هاني قشطة مدرب كوميتيه للآنسات، والدكتور محمد عبد الرحمن محمد علي مدرب كوميتيه الرجال، ومحمد عبد الرجال جودة حسن مدرب كوميتيه، وإبراهيم مجدي موسى مدرب كاتا، والدكتور عماد السرسي حكم دولي، وهيثم فاروق حكم دولي مرافق، والدكتور محمود الرفاعي طبيب المنتخب، والدكتور أحمد الصاوي اخصائي علاج طبيعي، فيما يشرف على النواحي الإدارية للمنتخب أحمد عبد العال كإداري للبعثة.

ويرأس البعثة النائب سيد نصر عضو مجلس إدارة اتحاد الكاراتيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى