العاب جماعيةطائرةىرئيسية

عدم احتساب نتيجة مباراة بكأس مصر يتسبب في تأجيل دخول طائرة الأهلي لموسوعة جينيس

 

حقق الفريق الأول لسيدات الكرة الطائرة بالنادي الأهلي الفوز على هليوبوليس بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة، في الجولة الخامسة من المرحلة الأولى بالدوري المصري الممتاز.

وكان من المفترض أن يقتحم سيدات طائرة الأهلي موسوعة جينيس للأرقام القياسية، بتحقيقه 77 فوز متتالي كأكثر فريق تحقيقًا للانتصارات المتتالية في تاريخ الكرة الطائرة النسائية، متفوقاً على فريق كونيليانو الإيطالي صاحب ال 76 فوز متتالي.

وأكد إداري فريق سيدات طائرة الأهلي أن الانتصار اليوم على هليوبوليس هو الفوز ال 76 على التوالي وليس ال 77 كما يتردد.

وقال الإداري في تصريحات خاصة ل تتويج: هناك مباراة في بطولة كأس مصر بالموسم الماضي لم تُحسب نتيجتها لصالحنا نظرًا لانسحاب المنافس وعدم حضور حكام المباراة، وبالتالي لم يتم احتساب النتيجة وتم تأهلنا مباشرةً للدور نصف النهائي.”

وكان الرقم القياسي المسجل في موسوعة جينيس للأرقام القياسية، مسجلًا بإسم فريق بنك ڤاكي التركي صاحب ال 74 فوز متتالي، بداية من 23 أكتوبر 2012 وحتى 27 يناير 2014 بالهزيمة أمام فنربخشة في دوري تركيا.

وفي الشهر الماضي حطم فريق كونيليانو الإيطالي رقم فريق بنك ڤاكي التركي، ووصل للانتصار رقم 76 على التوالي، وهي السلسلة التي بدأت منذ الفوز على شايري بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة يوم 15 ديسمبر 2019 في الجولة ال 11 من الدوري الإيطالي، حتى الخسارة أمام فايرنز بنتيجة 3/2 يوم 1 ديسمبر الجاري في الجولة ال 24 بالموسم الحالي من الدوري الإيطالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى