العاب فرديةىرئيسية

إنجاز جديد .. عزمي محيلبة يتوج بفضية بطولة نهائي كأس العالم للرماية بقطر

توج عزمي محيلبة لاعب منتخب مصر للرماية بالميدالية الفضية في منافسات الإسكيت ببطولة نهائي كأس العالم للرماية المقام في قطر خلال الفترة من 21 وحتى 25 نوفمبر الجاري.

وحقق عزمي محيلبة الميدالية الفضية بينما حقق لاعب الدنمارك إيميل بيتيرسن الميدالية الذهبية وحقق لاعب إيطاليا المركز الثالث والميدالية البرونزية.

وحقق عزمي محيلبة 25 طبقا في النهائي الفاصل مع اللاعب الدنماركي الذي حقق 26 طبقا بعد منافسة شديدة ليحقق الميدالية الذهبية.

وتأهل عزمي محيلبة الى نهائي نهائي كأس العالم للرماية ضمن منافسات الإسكيت بعد احتلاله المركز الأول في التصفيات برصيد 123 طبقا من أصل 125 طبق.

ودخل عزمي محيلبة هذه البطولة بهدف الاستعداد للمشاركة الأولمبية الرابعة في مسيرته، حيث نجح عزمي في ختام العام الماضي في حجز أول أول مقعد مصري في أولمبياد باريس 2024 بعد تحقيقه انجاز تاريخي غير مسبوق للرماية المصرية حيث توج بالميدالية الذهبية والحصول على المركز الأول في بطولة العالم للرماية والتي أقيمت في كرواتيا في منافسات الإسكيت بعد تفوقه على العملاق الأمريكي فينسينت هانكوك صاحب المركز الثاني والقطري راشيد صالح صاحب المركز الثالث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى