العاب جماعيةمونديال اليديد

عقب انتهاء لقاءات اليوم ….الفوز أو التعادل يؤهلان منتخب مصر لدور الثمانية

استطاع المنتخب الوطني بكرة اليد، مساء اليوم الجمعة، الفوز في مباراته الثانية أمام منتخب بيلاروسيا بنتيجة 35-26، ضمن لقاءات الجولة الثانية من منافسات الدور الرئيسي ببطولة العالم لكرة اليد 2021 المقامة في مصر حتى 31 يناير الجاري.

وكان المنتخب الوطني قد تغلب على الاتحاد الروسي بنتيجة 28-23 في أولى جولات الدور الرئيسي ببطولة العالم لكرة اليد.
وكانت مصر قد تأهلت للدور الرئيسي للبطولة برصيد نقطتين.
وبعد الفوز في مبارتين بالدور الرئيسي أصبح رصيد مصر 6 نقاط لتحتل المركز الثاني في المجموعة خلف السويد التي جاءت في المركز الأول برصيد 6 نقاط ايضا.

ويلاقي المنتخب المصري سلوفينيا يوم الأحد القادم في مباراة فاصلة حيث يحتاج المنتخب المصري إلى الفوز أو التعادل من أجل حسم بطاقة التأهل إلي دور الثمانية.

وجاء ترتيب المجموعة كالتالي: يأتي في المركز الأول منتخب السويد ب 6 نقاط، فوزان و تعادلان، وفي المركز الثاني المنتخب المصري ب 6 نقاط، بعد الفوز بثلاث مباريات وهزيمة واحدة، أما المركز الثالث فيحتله الاتحاد الروسي ب 5 نقاط، فوزان وتعادل وهزيمة واحدة، أما سلوفينيا فتأتي في المركز الرابع برصيد 5 نقاط ايضا ولكن فارق الاهداف بينها وبين الاتحاد الروسي جعلها في المركز الرابع.

وجاء منتخب بيلاروسيا بنقطتين في المركز الخامس بعد تعادلان و هزيمتان، اما مقدونيا الشمالية فجاءت في المركز الخامس والأخير بدون نقاط.

الجدير بالذكر أن البطولة تقام خلال الفترة من 13 الي 31 يناير 2021، ويشارك فيها 32 فريقا علي 4 صالات وهي الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي، صالة العاصمة الادارية، صالة حسن مصطفي بالسادس من اكتوبر وصالة برج العرب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى