العاب جماعيةيد

علي زين بعد فوز دينامو بوخارست في السوبر الروماني :موعدنا في النهائي غدا

عبر على زين نجم المنتخب الوطني لكرة اليد ونادي بوخارست الروماني عن سعادته بفوزه مع فريقه في مباراة نصف نهائي كأس السوبر الروماني لكرة اليد.
ونشر اللاعب عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:”أول مباراة في الموسم الجديد و فوز مهم في نصف نهائي السوبر الروماني و موعدنا غدًا في نهائي السوبر.
وفاز فريق دينامو بوخارست على فريق سوسيفا الروماني بنتيجة 41 -33 في نصف نهائي كأس السوبر الروماني حيث تقدم فريق دينامو بوخارست في الشوط الأول بنتيجة 20-19 وواصل التقدم حيث أنهى الشوط الثاني بنتيجة 21-14 ليتأهل إلى نهائى البطولة.
وكان على زين قد توج علي زين بجائزة أفضل محترف في مصر في استفتاء الأفضل التي ينظمه موقع “تتويج نيوز ” سنويا والتي تعد الأكبر في تاريخ الألعاب -ألعاب الصالات والألعاب الفردية -بمصر.
حقق علي زين خمسة ألقاب تاريخية مع نادي برشلونة قبل انتقاله لدينامو بوخارست الروماني في يونيو الماضي، حيث توج مع النادي الكتالوني بألقاب بكأس السوبرالإسباني وكأس ملك إسبانيا والدور الإسباني وكأس سوبر كتالونيا ودوري أبطال أوروبا كثاني مصري في التاريخ بعد محمد ممدوح هاشم الذي توج باللقب معمونبلييه الفرنسي.

وبعد انتقاله لدينامو بوخارست حقق علي زين لقب كأس السوبر الروماني برفقة زميله في المنتخب محمد ممدوح هاشم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى