العاب جماعيةسلة

عمرو الجندي لاعب منتخب السلة:تعاهدنا للفوز بالبطولة العربية 

 

أكد عمرو الجندى لاعب فريق كرة السلة بالنادى الأهلى والمنتخب الوطنى ، أن جميع اللاعبين تعاهدوا على قلب رجل واحد للفوز بالبطولة العربية للمنتخبات التي تختتم اليوم ، بمواجهة مصر و ليبيا، خاصة وأن البطولة على أرض مصر ،فيجب أن نبذل قصارى جهدنا للفوز باللقب.

وقال عمرو الجندى :” أن البطولة الماضية لم يشارك بها لأنه كان مصابا وخضع لعملية جراحية، بالاضافة إلى غياب بعض العناصر وقتها، فخسر المنتخب اللقب، لذلك سنسعى ونبذل ما بوسعنا لعودة اللقب لأن هذا الجيل من اللاعبين يستحق الفوز وأن يتوج مجهوده بالبطولات” .

وتحدث الجندى عن أداء المنتخب بعد رحيل روى رانا، فقال أن الفراعنة يسيرون بنفس النظام، و لا نشعر بوجود أى فرق فالجهاز الحالى قام بتجهيز اللاعبين بدنيا و نفسيا حتى ظهرنا بهذا الشكل فى مباريات البطولة و تحقيق العلامة الكاملة حتى الآن.

وكشف لاعب منتخب السلة عن عدوله عن قرار الاعتزال الدولى ، مؤكدا انه كان قرار فى وقته ، و حدثت بعض الظروف وعٌدت متمنيا أ، أكون إضافة للمنتخب.

وأضاف الجندى أنه رغم صعوبة التصفيات المؤهلة للاولمبياد، وصعوبة الطريق للمشاركة في باريس إلا اننا نتمنى أن نظهر بشكل جيد يشرف الكرة المصرية، و ورغم صعوبتها فالجيل الحالى يستحق المشاركة في الأولمبياد، مختتما أنه حال الفوز بالبطولة الافريقية سيدخل هذا الجيل من اللاعبين التاريخ خاصة وأنها لم تتحقق منذ ما يقرب من 40 عاما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى