العاب فرديةمنازلات

غدًا.. انطلاق كأس العالم لسلاح سيف المبارزة للشباب بصربيا

تنطلق غدًا فاعليات بطولة كأس العالم لسلاح سيف المبارزة شباب، المقامة ببلغراد عاصمة صربيا، في الفترة من 6 فبراير وحتى 7 فبراير.

وتضم قائمة المنتخب المصري المشارك في البطولة: محمد ياسين المصنف الأول عالميًا، محمد السيد المصنف الثاني عالميًا، محمود السيد، عمور عبد الباقي، ومحمد جابر.

وتبدأ البطولة غدًا بمنافسات الفردي بمشاركة 232 لاعب، على أن تقام منافسات الفرق بعد غد الموافق 7 فبراير بمشاركة 22 دولة.

واسفرت القرعة عن وقوع اللاعبين في المجموعات التالية:
-محمد ياسين في المجموعة الأولي مع الروسي سيمن زوكوف، التشيلي لوكاس انستروزا، الاستوني إريك طوبياس، البلجيكي فرانسوا كونسون، البريطاني لويس تايو-وليامس، والألماني هنري فاست.

-محمد السيد في المجموعة الثانية مع المجري بيتر فاركاس، البريطاني جوسيف والمسلي، السلوفاكي لوكا كراجلا، النمساوي كونستانين سبانوس، الاسباني جويليم ماتينيز، وجليبس كايكوفيسكيس.

-محمد جابر في المجموعة ال 21 مع الاستوني ماركس سالم، الصربي جوفان جوفانيكوف، الألماني بينجامن سشويتزر، الأوكراني أندري أوبانسينكو، البلغاري ماهيل ميهايلوف، والنرويجي ديدريج نوردفيد.

-محمود السيد في المجموعة ال 24 مع الألماني ميتشل تريبيس، الدنماركي ديتليف فلاديمار، البريطاني فيليب دوبسون، التركي بوراك توركديل، الفرنسي بول فورتين، ولاعب هونغ كونغ هين نج.

-عمرو عبد الباقي في المجموعة ال 27 مع التشيكي مارتن نوفاك، الأوكراني فلوديمير كورخان، الاسباني دانيل ميجيل، البولندي وجيكيش ماركزاك، المجري دومونكوس بيلي، والفرنسي ألبان دياني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى