العاب جماعيةكرة قدم

غزل المحلة يستعد لمواجهة الزمالك بعد تغلبه على مصر المقاصة

 

حقق فريق غزل المحلة بقيادة خالد عيد الفوز على مصر المقاصة وديا بنتيجة 2/1 خلال اللقاء الذى جمع الفريقين على أحد الملاعب الفرعية لستاد الدفاع الجوي ضمن استعدادات فريق الغزل لمباراة الزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز .

وسجل أهداف اللقاء من فريق غزل المحلة خالد رسلان و محمود علاء، بينما جاء هدف فريق مصر المقاصة عن طريق عصام صبحي .

ومنح خالد عيد راحة سلبيه للاعبى الفريق لمدة 24 ساعة عقب انتهاء اللقاء وذلك لتجنب الإرهاق قبل مواجهة الزمالك .

ويسعى خالد عيد، المدير الفني لغزل المحلة، إلى إشراك جميع اللاعبين فى الوديات، وذلك لرفع الكفاءة البدنية والفنية قبل مواجهة الزمالك ولاختيار التشكيل الأمثل، حيث يعاني من غيابات عديدة بسبب الإصابات والإيقافات.

ويدخل فريق غزل المحلة في معسكر مغلق قبل مواجهة الزمالك لمدة 3 أيام بمدينة المحلة، وذلك لزيادة نسبة التركيز لدى اللاعبين وحثهم على الخروج من مواجهة الزمالك بنتيجة إيجابية.

دارت المباراة بالملعب الفرعي ب “ستاد الدفاع الجوي “في الخامسة عصر اليوم استعداداً لمواجهة الزمالك .

يذكر أن تاريخ غزل المحلة يشهد له بالعديد من الانجازات فقد فاز ببطولة الدوري موسم 72 /1973 بقيادة الجيل الذهبي للمحلة ومن نجومه السياجي وعبد الرحيم خليل وعماشة وعبد الدايم وعمر عبد الله وعبد الستار علي .
كما وصل فريق المحلة إلي نهائي البطولة الأفريقية للأندية أبطال الدوري في عام 1974 ولكنه خرج من البطولة بعد الهزيمة المفاجئة أمام كارا الكونغولي ووصل بعد ذلك للدور قبل النهائي من نفس البطولة وأيضاً في البطولة الأفريقية للأندية أبطال الكئوس أكثر من مرة، كان لنادي غزل المحلة شرف الوصول إلي المباراة النهائية لكأس مصر ست مرات ولكن الحظ لم يسعفه للفوز بالكأس أبداً .

كما شارك في البطولة العربية للأندية أبطال الكأس في تونس عام 1996 وحصل على المركز الثالث قبل أن يصاب بهزة عنيفة أسقطت الفريق إلى دوري الدرجة الأولى موسم 96 /1997 عاد بعدها ولكنه كرر السيناريو في موسم 1999 /2000 قبل ان يصعد مرة أخرى في الموسم التالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى