العاب جماعيةكرة قدم

غزل المحلة يطوي صفحة “الزمالك” ويستعد لمواجهة “دجلة”

يبدأ غزل المحلة تدريباته عصر اليوم لمواجهة وادي دجلة استعدادا للمواجهة المقرر اقامتها الثلاثاء المقبل بستاد غزل المحلة مع وادى دجلة وستشهد عودة اللاعب “عبده يحيى ومعتز كاجو” بعد انتهاء ايقافهما فيما تشهد المباراة القادمة عودة “يحيى حامد” لقيادة الجبهة اليمنى ويستمر غياب اللاعب “إسلام فؤاد” .

يدخل غزل المحلة هذا اللقاء لا بديل له سوى الفوز بعد الهزائم المتتالية التي تعرض لها الفريق الذي يقبع في المركز الثالث عشر برصيد “32” نقطة وهو الفوز الذي يضمن بشكل كبير بقاء الفريق بالدوري .

يأتي ذلك عقب خسارة غزل المحلة أمام نادي الزمالك بثلاثية نظيفة حيث انتهت مباراة الزمالك وغزل المحلة في الجولة الـ28 للدوري بفوز الزمالك بثلاثة أهداف دون رد، سجلها أحمد زيزو وسيف الجزيري وأشرف بن شرقي.

وقال “خالد عيد” المدير الفني لفريق غزل المحلة في تصريحات تليفزيونية عقب المواجهة “اللاعبون لم ينفذوا التعليمات”
وبهذا الفوز استعاد الزمالك صدارة جدول ترتيب مسابقة الدورى الممتاز، برصيد 64 نقطة، بعدما خاض 28 مباراة، حقق خلالها الفوز فى 19 لقاء وتعادل فى 7 مواجهات وهُزم فى مبارتين، فيما سجل لاعبوه 51 هدفًا واستقبل 18 هدفًا.

يذكر أن تاريخ غزل المحلة يشهد له بالعديد من الانجازات فقد فاز ببطولة الدوري موسم 72 /1973 بقيادة الجيل الذهبي للمحلة كما وصل فريق المحلة إلي نهائي البطولة الأفريقية للأندية أبطال الدوري في عام 1974 ولكنه خرج من البطولة بعد الهزيمة المفاجئة أمام كارا الكونغولي ووصل بعد ذلك للدور قبل النهائي من نفس البطولة وأيضاً في البطولة الأفريقية للأندية أبطال الكئوس أكثر من مرة، وكان لنادي غزل المحلة شرف الوصول إلي المباراة النهائية لكأس مصر ست مرات ولكن الحظ لم يسعفه للفوز بالكأس ابدا.

كما شارك في البطولة العربية للأندية أبطال الكأس في تونس عام 1996 وحصل على المركز الثالث قبل أن يصاب بهزة عنيفة أسقطت الفريق إلى دوري الدرجة الأولى موسم 96 /1997 عاد بعدها ولكنه كرر السيناريو في موسم 1999 /2000 قبل أن يصعد مرة أخرى في الموسم التالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى