العاب جماعيةسلة

فرج عامر يكرم لاعب سموحة كأفضل لاعب في بطولة إفريقيا للناشئين

 

كرم المهندس محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، اللاعب آدم الحلواني، الفائز بجائزة أفضل لاعب في بطولة إفريقيا للناشئين في السلة تحت ١٦ عاما، والتي شهدت تتويج منتخبنا بالبطولة بعد الفوز على مالي بنتيجة ٦٣-٦٢، وذلك في حضور إيمان جابر، عضو مجلس الإدارة.

وجاء تصعيد نجم إفريقيا آدم الحلواني للتدريب مع الفريق الأول حيث قرر فادي هاني، المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة، وباهي فاروق رئيس جهاز كرة السلة، تصعيد آدم الحلواني للتدريب مع الفريق الأول، بعد حصوله على لقب أفضل لاعب في بطولة إفريقيا للناشئين تحت16 سنة، والتي فاز منتخبنا الوطني بلقبها، عقب فوزه على مالي بنتيجة 63-62.

كما هنأ عمر الغنيمي عضو مجلس إدارة النادي آدم الحلواني وأكد أن سموحة أصبح رافدا مهما للمنتخبات القومية .
وأعرب الغنيمي عن سعادته الغامرة، بحصول اللاعب آدم الحلواني، ناشئ سموحة لكرة السلة، على لقب أفضل لاعب في بطولة إفريقيا للناشئين تحت 16 سنة، والتي فاز منتخبنا الوطني بلقبها، عقب فوزه على مالي بنتيجة 63-62.
وقال الغنيمي إن فوز ناشئ سموحة بهذا اللقب يعبر عن قوة قطاع السلة، بقيادة باهي فاروق، ونجاحه في السنوات الأخيرة في تفريخ نجوم للمنتخبات القومية.
يذكر أن البطولة الأفريقية للناشئين تضم سبعة منتخبات هي”الجزائر، الجابون، أوغندا، تشاد، كوت ديفوار ومالي الي جانب المنتخب المصرى، فيما يشارك في بطولة الناشئات منتخبات ” الجزائر، الجابون، أوغندا، مالي، تشاد، ومنتخب مصر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى