ألعاب البحر المتوسطالعاب فرديةمنازلاتىرئيسية

فريال أشرف تتوج بأول ذهبيات مصر في دورة ألعاب البحر المتوسط في منافسات وزن -68 كجم للكاراتيه بعد الفوز في النهائي على بطلة ايطاليا

نجحت فريال أشرف بطلة مصر فى الكاراتيه وصاحبة ذهبية أولمبياد طوكيو من تحقيق أول ميدالية ذهبية لمصر فى دورة ألعاب البحر المتوسط فىنسختها التاسعة عشر التى تستضيفها مدينة وهران بالجزائر خلال الفترة من 25 يونيو الجاري حتى 6 يوليو القادم.

وذلك عقب فوزها اليوم على بطلة ايطاليا 2-0 فى نهائي وزن وزن -68 كجم.

وبذلك اضافت فريال الميدالية السابعة لمصر خلال مشاركتها فى الدورة الحالية.

وكانت فريال قد استهلت مشوارها في منافسات وزن تحت 68 كجم من ربع النهائي حيث جنبتها القرعة خوض الأدوار التمهيدية، وفازت في ربعالنهائي على بطل اليونان، قبل أن تفوز على المغربية نسرين بروك فى نصف النهائي.

علمًا أن البعثة المصرية كانت  حققت 6 ميداليات أخرى بواقع ذهبية و3 فضيات وبرونزيتين احرزهم منتخب الكاراتيه .

واحرز الذهبية يوسف بدوي ..وجاءت الميداليات الفضية من نصيب: أحلام حمدي في وزن 55 كجم وريم سلامة في وزن 50 كجم وعبدالله ممدوح في وزن 75 كجم .

أما الميداليات البرونزية فجائت عن طريق، أحمد أيمن في وزن 67 كجم وعمرو علاء في وزن 60 كجم.

وتضم قائمة منتخب مصر للكاراتيه في دورة ألعاب البحر المتوسط 10 لاعبين ولاعبات وهم: ريم سلامة وأحلام حمدي وسلمى الشافعي وفريالأشرف ومنه شعبان وعمرو علاء وأحمد أيمن وعبدالله ممدوح ويوسف بدوي وطه طارق.

وتشارك مصر في منافسات الدورة ببعثة تضم 183 لاعبا ولاعبة حيث حضرت بعثة مصر إلى مدينة وهران ظهر يوم الخميس الماضي على متنطائرة خاصة.

وتحتضن مدينة وهران الجزائرية منافسات الدورة رقم 19 خلال الفترة من 25 يونيو الجاري وحتى 6 يوليو المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى