العاب فرديةمنازلاتىرئيسية

ترشيح فريال أشرف للجنة اللاعبين في الاتحاد الدولي للكاراتيه

أعلن الاتحاد الدولي للكاراتيه ترشيح فريال أشرف بطلة العالم وصاحبة ذهبية أولمبياد طوكيو 2020 للانضمام للجنة اللاعبين بالاتحاد الدولي ممثلة عن قارة إفريقيا.

وأكد الاتحاد الدولي عبر موقعه الرسمي أن انتخاب اللاعبين لعضوية الاتحاد الدولي ستتم خلال بطولة العالم للكبار في المجر الشهر الجاري.

وسوف يشارك جميع اللاعبين المشاركين في بطولة العالم للتصويت على انضمام اللاعبين المرشحين لعضوية لجنة اللاعبين بالاتحاد الدولي.

وضمت قائمة اللاعبين المقرر التصويت عليهم للانضمام للجنة اللاعبين وهم فريال أشرف من مصر ممثلة للقارة إفريقيا وأنتونيو دياز من فينزيولا وداستونيك أوتابولاف من أوزبكستان ودوجلاس بروز من البرازيل وإيلينا كويرسي من سويسرا وجراس لو من هونج كونج وإرينا زاريتسكا من أذربيجان وصوفيا بيرولتسيفا من من كازاخستان وستيفان جوكسيك من صربيا.

ودخلت بطلة العالم في الكاراتيه المصرية فريال أشرف التاريخ من أوسع أبوابه بعد أن حققت إنجازا تاريخيا في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو بعد تتويجها بذهبية منافسات الكوميتيه وزن +61 كجم في أولمبياد طوكيو، لتصبح الميدالية الذهبية الأولى في تاريخ مصر وإفريقيا والعرب في اللعبة بالأولمبياد.

كما أنها أول ميدالية ذهبية لمصر في الأولمبياد منذ ذهبية بطل المصارعة الرومانية كرم جابر في أولمبياد أثينا 2004.

وسجلت فريال أشرف إسمها بأحرف من نور بعد أن حققت أول ذهبية للاعبة مصرية في تاريخ مصر الأولمبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى