العاب جماعيةكرة قدم

فوز جمهورية شبين على ميت خلف في عقر داره بدوري الناشئين

حقق فريق جمهورية شبين 2003 بقيادة الكابتن علي سالم الفوز على فريق ميت خلف بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما ظهر اليوم بملعب ميت خلف في إطار منافسات الجولة التاسعة لدوري الناشئين بمحافظة المنوفية.
بدأ جمهورية شبين المباراة بتشكيل مكون من “هادي أيمن في حراسة المرمى وشادي وليد أبو السعود وخالد شرشر ويوسف العراقي ومحمد حمزة وأحمد فارس وعلي السيد جودة وأحمد سامي عبد الحميد ومحمد طارق عبد الفتاح وأمير العشماوي وطاهر عاطف”.
شهدت المباراة تألقاً كبيراً من حارس عرين فريق الناشئين اللاعب هادي أيمن فيما سجل هدف الفوز اللاعب أحمد سامي من ضربة جزاء في الدقيقة 67 ليحصد جمهورية شبين ثلاث نقاط غالية يرفع بها رصيده إلى 19 نقطة بالمركز الثاني مؤقتاً وله مباراة مؤجلة.

وعلى صعيد آخر استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي جمهورية شبين بقيادة عصام شعبان تدريباته استعداداً لمباراة الشرقية السبت المقبل في إطار منافسات الجولة السابعة عشر للمجموعة العاشرة لدوري القسم الثالث.

وأكد عصام شعبان المدير الفني أن الفريق لم يكن على المستوي المعهود في المباراة السابقة وقال “مازلنا في صدارة المجموعة ونعد الجماهير بتحسن الأداء والعودة للمستوى المعهود والحفاظ على الصدارة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى