العاب فرديةالعاب مضرب

فوز شانتال ولاما بلقب السليمانية الدولية للتنس بحضور الشافعى

توجت لاعبة سلوفاكيا شانتال سكاملوفا والتشيلى جونزالو لاما بلقب الأسبوع الأخير من بطولة السليمانية الدولية للتنس رجال وسيدات التى اقيمت بملاعب نادى السليمانية الرياضي على مدار شهر كامل.

واستطاعت شانتال التفوق في المباراة النهائية على الأميريكية انستاسيا نفيدوفا بينما تغلب التشيلى لاما على نظيره الامريكي نيكولاس مورينو ايضا ليحصل ابناء العم سام على لقب الوصيف فى الأسبوع الاخير رجال وسيدات.

وحرص رئيس اتحاد التنس إسماعيل الشافعي على حضور مباراتي النهائي وبرفقته نائب رئيس الاتحاد المهندس وليد سامى واستقبلهما كل من رئيس نادى السليمانية الرياضي لمياء عامر ومدير النادي والبطولة رامي شحاته.

وعقب انتهاء المنافسات قام الشافعي ولمياء ووليد ورامي بتوزيع الجوائز على الفائزين والفائزات.

ووجه رئيس اتحاد التنس إسماعيل الشافعى الشكر إلى نادي السليمانية الرياضي لحرص النادي على مواصلة استضافة البطولات الدولية في هذا التوقيت وإتاحة الفرصة للاعبين المصريين الحصول على خبرات من خلال الاحتكاك بمدارس مختلفة في اللعبة وفى ظل توقف معظم البطولات بالخارج.

كما أثنى المهندس وليد سامى على التنظيم المميز للبطولات الدولية في السليمانية وتطور الأداء من بطولة إلى اخرى وهو ما يقدم صورة إيجابية عن مصر ككل.

ومن جانبها اشادت لمياء عامر بالجهود الهائلة التي يقوم اتحاد التنس برئاسة اسماعيل الشافعي من أجل تحقيق المزيد من التطوير لكافة عناصر اللعبة فى مصر.

وقال رامي شحاته أن البطولة حققت أهدافها المرجوة والتي فى مقدمتها توفير فرص احتكاك للاعبينا والترويج للسياحة عامة والسياحة الرياضية خاصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى