العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

في اتصال تليفوني.. محمد جاد يشكر وزير الرياضة على دعمه للرياضة المصرية

تقدم محمد جاد، رئيس مجلس إدارة موقع “تتويج نيوز”، بالشكر للأستاذ الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على ابراز دعم جميع الابطال الرياضيين للاعبي والجهاز الفني للمنتخب الوطني وذلك قبيل سفر بعثة المنتخب الوطني للمشاركة في بطولة كأس الأمم الافريقية لكرة القدم.
ومن جانبه اثني محمد جاد على الدور الذي يقوم به وزير الرياضة في مساندة الرياضيين في مصر، موضحا ان مصر لديها العديد من المواهب الكثيرة التي تظهر على الساحة الرياضية، ويجب العمل على دعمها ومؤازرتها وهو ما تقوم به الوزارة بالتعاون مع العديد من المؤسسات الوطنية المختلفة.
وقد قام وزير الشباب والرياضة اليوم برفقة كلا من أحمد الجندي بطل الخماسي الحديث الأولمبي وسارة سمير بطل رفع الأثقال الأولمبي ومحمد إبراهيم كيشو بطل المصارعة الرومانية الأولمبي وسيف عيسى بطل التايكوندو الأولمبي وكريم كحلة بطل رفع الأثقال ويوسف بدوي بطل العالم في الكاراتيه وأدهم معتز بطل السلاح وعلي فرج المصنف الأول عالميا في الإسكواش، بزيارة لتدريبات المنتخب الأول لكرة القدم والتي يستضيفها استاد مصر بمدينة مصر الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة وذلك لتقديم الدعم والمؤازرة للاعبي المنتخب الوطني.
ويتواجد منتخبنا بالمجموعة الثانية التي تضم موزمبيق وغانا وكاب فيردي، حيث يستهل منتخب الفراعنة مشواره يوم الأحد 14 يناير أمام منتخب موزمبيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى