العاب جماعيةكرة قدم

في ليلة الاحتفال بالدوري .. الزمالك يخلد علاء علي وشهداء الدفاع الجوي

حرص لاعبو الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك علي تجهيز قمصان خاصة احتفالا بالتتويج بدرع الدوري العام موسم 2020-2021 والتي من المقرر ان يرتديها الفريق اثناء فترات الاحماء في المباراة الختامية للمسابقة امام البنك الاهلي الليلة في التاسعة من مساء اليوم باستاد بتروسبورت.

وظهرت قمصان الاحتفال مكتوب عليها رقم 20 تخليداً لذكري شهداء النادي في حادث الدفاع الجوي بالاضافة الي صورة درع الدوري مكتوب بجانه “علاء علي .. ستظل في القلب” اشارة الي لاعب النادي السابق الذي وافته المنية بعد صراعه مع مرض السرطان.

وظهر علي ظهر القميص رقم 13 اشارة الي اللقب الثالث عشر للدوري في تاريخ القلعة البيضاء.

 

ونجح الفارس الأبيض في التتويج بلقب الدوري بعد فوزه الاخير علي الانتاج الحربي بنتيجة هدفين مقابل لا شئ فيما تعادل الاهلي مع الجونة بثلاثة اهداف لكل منهما ليتسع الفارق الي 6 نقاط بين القطبين وتبقي مباراة واحدة فقط لن تغير في النتيجة شئ.

ويحتل الزمالك في صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 79 نقطة بعدما لعب 33 مباراة حقق الفوز في 24 وتعادل في 7 مواجهات وخسر مباراتين فقط، وسجل هجوم الأبيض 60 هدف وسكنت شباكه 20 هدف.

وقرر كارتيرون استمرار استبعاد محمود جنش حارس مرمى الزمالك عن قائمة الفريق في مباراة الليلة بسبب عقوبته من الجهاز الفني بعد خروجه من معسكر مباراة سيراميكا ورفضه الجلوس علي دكة البدلاء، ويدخل كارتيرون المباراة بتشكيل مختلف عن المبارايات السابقة لمنح الراحلة لبعض اللاعبين الدوليين قبل الانضمام لمعسكر المنتخب الوطني.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى