العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

في ليلة تألق خوسيلو.. ريال مدريد ينجو من فخ يونيون برلين بدوري الأبطال

قاد خوسيلو مهاجم ريال مدريد، فريقه للانتصار بنتيجة (3-2) على يونيون برلين الألماني، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة والأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وسجل لريال مدريد خوسيلو (هدفين) في الدقائق 61 و72 وداني سيبايوس بالدقيقة 89، بينما سجل ليونيون برلين كيفن فولاند في الدقيقة (45+1)، وألكس كرال في الدقيقة 85.

ونجح كيفن فولاند في تسجيل هدف التقدم لفريقه يونيون برلين في الدقيقة 46، من أول هجمة بعد التصدي لركلة مودريتش، حيث أرسل الحارس رونو كرة طولية فشل دفاع ريال مدريد في السيطرة عليها وصلت لفولاند الذي سدد بين أقدام الحارس كيبا.

ونجح خوسيلو في تسجيل هدف التعادل لريال مدريد في الدقيقة 61، إذ تلقى كرة عرضية من رودريجو داخل منطقة الجزاء، وارتقى وسدد بالرأس أقصى يمين الحارس رونو.

وأضاف خوسيلو الهدف الثاني لريال مدريد، في الدقيقة 72، حيث انطلق فران جارسيا على الطرف الأيسر وأرسل كرة عرضية، وبنفس سيناريو الهدف الأول سدد بالرأس في الشباك.

واقتنص أليكس كرال هدف التعادل ليونيون برلين، بتسديدة أرضية زاحفة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 85، وبصناعة من عيسى العيدوني.

ولكن داني سيبايوس كان له رأي آخر، وخطف هدف الانتصار القاتل لريال مدريد في الدقيقة 89، إذ مرر له جود بيلينجهام كرة، واستلم وسدد أسفل يمين الحارس رونو.

وبهذا الانتصار رفع ريال مدريد رصيده إلى 18 نقطة في صدارة المجموعة الثالثة، بينما تجمد رصيد يونيون برلين عند نقطتين فقط في ذيل الترتيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى