أولمبياد طوكيو 2020العاب فرديةالعاب مائيةىرئيسية

قبل أيام من دورة طوكيو .. السباح التونسى أسامة الملولى يعلن اعتزاله اللعب الدولى وانسحابه من المشاركة فى الأولمبياد

 

أعلن البطل الأولمبي التونسى أسامة الملولي عن إنسحابه من المنافسات الدولية ومقاطعة دورة طوكيو الأولمبية القادمة المقرر انطلاقها يوم الجمعة القادم.
وعبّر الملولي بطل السباحة التونسى في تدوينة له على حسابه أنه فقد الأمل من الحصول على حقه وكسب القضية المرفوعة أمام القضاء لذلك قرر الانسحاب من المنافسة العالمية.
وعلّق “الحمد لله الذي هداني الى هذا و انا على يقين أني من أهل العطاء و الاجتهاد في الحق و الخير”
وكان البطل الاولمبي قد صرّح خلال مؤتمر صحفي بمناسبة إهدائه منحة لمساعدته في التحضير والمشاركة في الدورة الاولمبية، إنه في حيرة من أمره بسبب ما قال إنه وضع تعيس جدا يعشيه الآن حيث انه متهم بالسرقة والتدليس ويطلبون منه المشاركة بأسم تونس في الدورة الأولمبية.
وفى تصريحات سابقة للاعب فى الأيام الأخيرة قال : “من المفروض أن أكون حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية أو اليابان، لإجراء معسكرات هناك، لكن بسبب المشاكل مع الاتحاد التونسي للسباحة، وجدت نفسي ملزما بالقيام بالتحضيرات في تونس، في ظروف لا أُحسد عليها، بما أنني دون طاقم فني أو طبي”.
وبشأن القضية فاشار :”سنبقى ننتظر تقرير المراقبة المالية، وهو ما يعني أن الأمور ستطول، لذلك اتمنى مقابلة رئيس الحكومة التونسية السيد هشام مشيشي لشرح وضعيتي، وحتى يضع حدا لهذه المهزلة.
فصراحة انا أعتبر نفسي حالة استثنائية في تاريخ الرياضة العالمية والأولمبية، والأولمبي الوحيد والأول، وإن شاء الله الأخير، الذي يجد نفسه متأهلا للأولمبياد وهو مشكو في محاكم بلده”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى