أولمبياد طوكيو 2020العاب جماعيةكرة قدم

ربع الساعة قبل الأخير.. المنتخب يضغط بقوة لإدراك التعادل أمام الأرجنتين

بدأ المنتخب الأولمبي لكرة القدم في ربع الساعة قبل الأخيرة من الشوط الثاني من مواجتهه أمام الارجنتين في الجولة الثانية من دور المجموعات لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 فى الضغط والهجوم من كل ارجاء الملعب بحثا عن تعديل النتيجة وتأخره بهدف.

وفي الدقيقة ٧٣ سدد فتوح كرة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء ارتطمت بقدم أحد مدافعى التانجو وخرجت فوق المرمى.

وظل المنتخب يحاصر الأرجنتين داخل منطقة الجزاء ولكن دون أي جدوى أو خطورة حقيقة.

وكان بطل أمريكا الجنوبية في الدقيقة 51 سجل هدف التفدم بعد أن أرسلت عرضية أرجنتينية لم يقابلها أي لاعب ارتطمت بالقائم وسط مشاهدة الجميع وعادت إلى مارتن باريو الذي سددها داخل الشباك محرزًا الهدف الأول للأرجنتين.

حاول المنتخب استعادة الثقة سريعا ومحاولة ادراك التعادل وقام غريب باجراء تغييرين في صفوف الفريق حيث تم الدفع بإبراهيم عادل وطاهر محمد طاهر بدلا من صلاح محسن و عمار حمدي.

وكان المنتخب قد بدأ المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى وأمامه كريم العراقي ومحمود حمدي الونش وأحمد حجازي وأسامة جلال وأحمد فتوح في الدفاع وأكرم توفيق وعمار حمدي وصلاح محسن ومضان صبحي في الوسط وأحمد ياسر ريان في الهجوم.

وظهر الفريق بشكل مختلف تماما أقوى عن مواجهته الأولى أمام إسبانيا الذي غلب عليه التحفظ الدفاعي، حيث تخلى شوقي غريب عن الدفاع المطلق وبدأ يبادر بالهجوم بحثا عن هز الشباك وتحقيق الفوز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى