العاب جماعيةكرة قدم

قبل لقاء اليوم.. تعرف على حكاية آخر مباراة قمة بين الأهلي والزمالك في مايو

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الليلة، مع غريمه التقليدي الزمالك، ضمن منافسات الجولة الـ21 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق المباراة في التاسعة والنصف من مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي، وسط متابعة كبيرة من عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.

ويأمل المارد الأحمر في تحقيق الفوز حتى يصالح جماهيره بعدما فقد العديد من النقاط خلال اللقاءات السابقة، والتي أبعدته عن صدارة جدول ترتيب الدوري.

فيما يأمل الفارس الأبيض في تحقيق الإنتصار حتى يستمر في صدارة جدول ترتيب المسابقة المحلية التي يبحث عن لقبها منذ آخر تتويج في موسم 2015.

وقبل الموقعة المرتقبة، نستعرض إليكم حكاية آخر مباراة قمة بين الأهلي والزمالك في شهر مايو.

كانت آخر مواجهات الفريقين في شهر مايو، في موسم 2007/2006، ونجح الزمالك وقتها في الفوز بهدفين نظيفين، بأقدام تامر عبد الحميد وجمال حمزة.

ومثل للزمالك في هذه المباراة تشكيل مكون من، محمد عبد المنصف، أحمد حسام، عمر الصفتي، وائل القباني، وسام العابدي، طارق السيد، محمود عبد الرازق “شيكابالا” ، تامر عبد الحميد، محمد أبو العلا، جمال حمزة، عبد الحليم علي.

فيما كان تشكيل الأهلي وقتها مكون من، أمير عبد الحليم، أحمد عادل، أحمد السيد، محمد صديق، وائل جمعة، أحمد شديد قناوي، أنيس بوجلبان، حسام عاشور، حسن مصطفى، أحمد بلال، أسامة حسني.

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك يتصدر جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 44 نقطة، بينما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 40 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى