العاب جماعيةطائرةىرئيسية

رجال طائرة الزمالك يحسموا “القمة الأولي” بفوزاً صعباً ومثيراً على الأهلى 3/2 فى نصف نهائي دوري النخبة

 

 

حقق الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بنادى الزمالك فوزًا صعبًا ومهمًا ومثيرًا على غريمه التقليدي الأهلى بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل أثنين فى القمة التى جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على صالة العاصمة الإدارية ضمن مواجهات الدور نصف النهائي من دوري النخبة ..وتقام منافسات نصف نهائي دوري النخبة للكرة الطائرة رجال بنظام الأفضل من 3 .. وبذلك أصبح الزمالك متقدما فى النتيجة 1/ صفر وقطعًا شوطًا كبيرًا نحو التأهل للنهائي ومن المقرر ان يلتقى الفريقين فى المباراة الثانية غدًا.
جاءت مباراة اليوم قوية وحماسية من القطبين ونجح الأهلى فى التفوق فى الشوط الأول والثانى بنتيجة 25/23 و 25/21 قبل أن يعود الزمالك و ويستعيد زمام الأمور وفاز بالشوط الثالث والرابع بنتيجة 25/17 و 25/19 وفى الشوط الخامس الحاسم استغل الزمالك صحوته وفاز بالشوط بنتيجة 15/12 وحسم المباراة لصالح القلعة البيضاء.
وكان فريق الأهلي قد تأهل إلى الدور قبل النهائي عقب تغلبه على فريق هليوبوليس بقيادة المدير الفني أحمد مصطفى عاشور بنتيجة 2-0 في مجموع المباريات حيث حقق الفوز في المبارتين بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة.
بينما تأهل الزمالك بعد تغلبه على فريق سموحة والذي يقوده فنية طارق الزفتاوي بنتيجة 2-0 في مجموع المباريات حيث فاز في المباراة الأولى بثلاثة اشواط مقابل شوط وحيد وفي المباراة الثانية بثلاثة أشواط نظيفة.
وعلى الطرف الثانى من نصف النهائي كان قد فاز اليوم الاتحاد السكندرى على طلائع الجيش بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط فى المباراة التى جمعتهما اليوم على صالة نادى العاصمة الإدارية وبذلك أصبح الاتحاد متقدما فى النتيجة 1/ صفر .
الجدير بالذكر، أن الأهلي هو حامل لقب البطولة الماضية عقب فوزه على الزمالك بنتيجة 3 – 0، في اللقاء الذي أقيم على صالة نادي المقاولون العرب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى