العاب جماعيةكرة قدم

كأس إفريقيا للأمم لأقل من 20 سنة : منتخب تونس غدا أمام نظيره السنغالي من أجل الرهان على العبور إلى النهائي

بإجرائه لحصته التدريبية الثانية في مدينة الإسماعيلية يكون المنتخب الوطني التونسي للأواسط قد اختتم تحضيراته لمباراة الدور نصف النهائي ..
وقد كانت الحصة فرصة للاعبين للتدرب على أرضية ميدان مباراة الغد و للإطار الفني بقيادة عادل السليمي لوضع اللمسات الفنية الأخيرة من جهة وإجراء تمارين خصوصية لتنفيذ الكرات الثابتة .

هذا وبعد الاجتماع الفني لمباراة الدور نصف النهائي والتي ستجمع منتخب تونس بنظيره السنغالي يوم غد الإثنين 06 مارس 2023 بداية من الساعة الثالثة بتوقيت تونس باستاد قناة السويس بالاسماعيلية والذي انعقد بمقر إقامة مسؤولي الاتحاد الإفريقي و بحضور كل الأطراف المتداخلة في التنظيم تقرّر أن يخوض نسور قرطاج اللقاء بالزي الأبيض الكامل في حين سيرتدي حارسي المنتخب التونسي الزي الأسود الكامل.

وسيتواصل اعتماد تقنية الـ VAR في كل المباريات المتبقية من منافسات هذه البطولة و التى انطلقت من مقابلات الدور ربع النهائي .

و في صورة انتهاء المباراة بالتعادل بعد 90 دقيقة سيخوض المنتخبين حصتين إضافيتين بـ15 دقيقة لكل واحدة قبل اللجوء إلى ركلات الجزاء الترجيحية في صورة عدم تقدم اي منتخب عن الاخر .
مع الاشارة إلى أن هذا اللقاء سيديره الحكم الصومالي عمر عبد القادر أرطان .

للتذكير وعقب الفوز على منتخب الكونغو بركلات الترجيح بنتيجة 5 مقابل 4 بعد نهاية المباراة في وقتها الأصلي والإضافي بالتعادل بنتيجة 3 أهداف لمثلها ، قد تمكن المنتخب التونسي من اقتلاع ورقة العبور الى المونديال للمرة الثالثة في تاريخه بعد نسختي 1977 و1985 كما سبق أن ترشح إلى النسخة الفارطة من كأس العالم لكنها الغيت بسبب جائحة كوفيد-19.
وسيكون نسور قرطاج على موعد مع نهائيات كأس العالم أندونيسيا الذي ستمتد منافساته من 20 ماي الى 11 جوان 2023 .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى