العاب فرديةالعاب مضرب

محمد صفوت قبل مباراة قبرص في كأس ديفيز للتنس :منتخبنا جاهز.. و”الجمهور هو اللاعب رقم واحد”

 

أكد محمد صفوت أن المنتخب المصري للتنس جاهز للمواجهة المرتقبة والحاسمةأمام نظيره القبرصى فى كأس ديفيز ، والمقرر لها يومى 4 و5 مارس المقبل والتى ستقام بنادى الجزيرة على ملعب السنتر كورت التاريخى.

ونشر اللاعب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك قائلا :”بداية العد التنازلي للقاء المرتقب بين مصر و قبرص في مسابقه كأس ديفيز العالميه للصعود للمجموعه الثانية الأفرواوربية….. تقام المبارايات علي يومين في الملعب الرئيسي بنادي الجزيرة – القاهره يومي الجمعة و السبت 4 و 5 مارس الساعة العاشره صباحا ( Center Court )

وأضاف :”مجهود رائع من الاتحاد المصري للتنس برئاسة اسماعيل الشافعي و استعداد فوق العاده من مسؤلي نادي الجزيرة…. أعرفكم أن منتخبنا جاهز و كلنا أمل و تصميم على الفوز إن شاء الله…. ولا تنسوا أن الجمهور هو اللاعب رقم 1 في هذه المواجهات القومية.. وجودكم يهمنا…. بالتوفيق ان شاء الله و النصر لمصر بإذن الله. ”

ويعد هذا اللقاء الذى سيخوضه فراعنة التنس أمام المنتخب القبرصى هام في مسيرة الفريق حيث إنه مواجهة فاصلة يصعد الفائز منها الى المجموعة الثانية فى منافسات كأس ديفيز ، ومن المنتظر أن يدخل المنتخب المصري معسكر مغلق يوم 24 فبراير الجاري استعدادا لهذا اللقاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى