العاب جماعيةكرة قدم

كعادته دائما .. شيرين حلمي يساند منتخب مصر بتصفيات كأس العالم

حرص دكتور شرين حلمي ، رئيس مجلس ادارة شركة فاركو للأدوية، على مساندة منتخب مصر الاول لكرة القدم في مباراة ليبيا ،والتي اقيمت مساء اليوم الجمعة في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السادسة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، حيث ظهر حلمي في المقصورة الرئيسية بجانب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

ويظهر دائما دكتور شيرين حلمي في الاحداث الرياضية الكبري لدعم المنتخبات الوطنية المختلفة خاصة وانه يعد من اكبر داعمي الرياضة المصرية في الاسكندرية، خاصة بعد صعود نادي فاركو للدوري الممتاز للمرة الأولى في تاريخه.

واشاد دكتور شيرين بالمستوي الطيب الذي ظهر عليه منتخب مصر أمام ليبيا وأكد على ثقته الكبيرة في صعود المنتخب إلى كأس العالم بقطر.

انتهت المباراة بفوز للمنتخب المصري على حساب المنتخب الليبي ، وشهدت المباراة حضور لفيف من الشخصيات العامة والرياضية والتنفيذية ورؤساء الأندية ، ومسئولي اتحاد الكرة المصري .

ويتنافس المنتخب المصري في المجموعة السادسة من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم، مع منتخبات الجابون و أنجولا وليبيا، وبهذه النتيجة يحتل المنتخب المركز الأول في المجموعة السادسة برصيد سبعة نقاط في صدارة المجموعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى