العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

كل ما تريد معرفته عن مباراة الأهلي وبتروجيت في نصف نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة

تقام اليوم مباراة نصف نهائي كأس مصر للموسم المنقضي 2020-2021 والتي تجمع بين النادي الأهلي وبتروجيت في تمام الساعة التاسعة مساءً على استاد القاهرة الدولي.

ويسعى المدير الفني الجديد للنادي الأهلي ريكاردو سواريش في كسب ثقة جماهير القلعة الحمراء بحصد بطاقة التأهل نحو نهائي كأس مصر ومواجهة الغريم الأزلي نادي الزمالك في الاختبار الاول للبرتغالي داخل جدران النادي الأهلي.

وافتتح الأهلى مشواره فى كأس مصر بالفوز على النصر بهدفين مقابل هدف، وتفوق على إنبى بهدف دون رد، ثم أقصى بنظيره بيراميدز بهدفين مقابل هدف ليضرب موعداً مع بتروجت في نصف النهائي.

وأعلن سواريش قائمة النادي الأهلي لمباراة اليوم حيث جاءت كالتالي:

محمد الشناوي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ومحمد هاني ومصطفى شوبير وزياد طارق.

فيما يدخل النادي البترولي مباراة اليوم أملاً في تحقيق المفاجأة واستغلال تأثر الأهلي بهزيمته الأخيرة أمام سموحة في الدوري بنتيجة 2-3 لخطف بطاقة التأهل في انجاز تاريخي لنادي بتروجيت.

وكان بتروجيت قد فاز على الزرقا بثلاثية دون رد ثم على بورتو بهدفين مقابل هدف وتفوق على منشية الشهداء 4-5 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلى والإضافى بهدف لكل فريق، ثم تفوق بتروجت على المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف ثم الفوز على فيوتشر 4-3 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلى والإضافى بالتعادل السلبى وأخيراً على وادى دجلة بهدفين مقابل هدف.

وأعلن هيثم شعبان المدير الفني لبتروجيت قائمة الفريق لمواجهة الأهلي اليوم حيث جاءت القائمة كالتالي:

محمد ابو النجا – مصطفى معوض – هادي رياض – محمد مصطفى – سامح ابراهيم – محمود منصور – أحمد عادل عبد الرسول – حسام محمد البدري – محمد السيد خليل – محمد هشام – أحمد علي ابراهيم – أحمد رضا – مصطفى جابر – محمود محبوب – رشاد المتولي – محمد نور – محمد حامد – طه نادي.

فيما أعلنت لجنة الحكام عن الطاقم المقرر ادارته لمباراة الأهلي وبتروجيت حيث جاء كالتالي:

وأسندت اللجنة المباراة لمحمود ناجي حكم ساحة وهاني عبد الفتاح وأحمد التلاوي مساعدين وعاطف حسين حكم رابع وطارق مجدي حكما للفيديو ويعاونه شريف عبد الله.

يذكر أن نادي الزمالك قد وصل الى المباراة النهائية عقب تغلبه على نادي أسوان بنتيجة 2-1 منتظراً الفائز من مباراة اليوم لمواجهته في الدور النهائي للبطولة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى