العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

لم تكن حلقة عادية .. كواليس لقاء محمد صلاح مع إسعاد يونس وتفاصيل أجر اسطورة ليفربول مع صاحبة السعادة

لم يكن لقاء محمد صلاح وإسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة، هذه المرة حلقة عادية بل من أهم الحلقات التي انتظرها المشاهدون، بسبب قلة لقاءات نجم كرة القدم الفرعون  المصري محمد صلاح، في وسائل الإعلام المصرية.

ليأتي لقاء محمد صلاح مع إسعاد يونس أمرا مفاجئا أسعد الجمهور وانتظره كثيراً منذ أن شوقت إسعاد يونس متابعيها لضيف جديد قريباً، ليخمن الجمهور مازحاً ” محمد صلاح”.

وبين الضحك والجد لم يكن لقاء محمد صلاح وإسعاد يونس مشابهاً لجميع حلقات برنامج صاحبة السعادة، بل جمعت إسعاد أدواتها وطاقتها وذهبت لإنجلترا للقاء نجم الكرة الفرعون المصر ” مو صلاح”،، وإذاعتها على حلقتين كنوع من التشويق للجمهور، وقد حققت الحلقتان نسبة مشاهدات عالية خلال الأيام الماضية .

مكان تصوير لقاء محمد صلاح وإسعاد يونس

لم يتم تصوير اللقاء بالاستديو كما جرت العادة، بل تم تصويره في بريطانيا، حيث يقيم محمد صلاح، ومنذ الوهلة الأولى حين مشاهدتك للقاء، ستلفت انتباهك القاعة الفخمة التي تم تصوير اللقاء بها، مكان يفوح منه التاريخ شاهداً على أهم سنوات إنجلترا وعصورها المختلفة، لينضم محمد صلاح لتلك الذكريات بالقاعة الفخمة محل التصوير .

الكثير تساءل عن مكان تصوير لقاء محمد صلاح وإسعاد يونس، حيث تم في إحدى القاعات بقلعة وندسور العريقة التي تعد من أقدم القلاع في العالم، والتي تم بناؤها في القرن الحادي عشر .

كواليس لقاء محمد صلاح وإسعاد يونس

في مطلع شهر ديسمبر 2021، سافرت إسعاد يونس لإنجلترا استعداداً لتصوير حلقة محمد صلاح هناك بهذا المكان الأثري الضخم، على أن يتم إذاعة تلك الحلقة ضمن حلقات احتفالات رأس السنة 2022، لكن تم تأجيلها ومنذ شهرين بدأت إسعاد يونس تروج لاستضافتها محمد صلاح، حيث نشرت صورة مع ضيف من ظهره متسائلة الجمهور عن من يكون ضيف الحلقة، وقالت :” قريباً في حلقة خاصة تذاع علي دي إم سي و التليڤزيون المصري”، وبالفعل خمن الكثير من المتابعين أن الضيف سيكون محمد صلاح .

تم إذاعة حلقة محمد صلاح مع إسعاد يونس يومي الخميس والجمعة 3 و 4 مارس على قناة DMC والتلفزيون المصري، ولاقت الحلقتين اقبالا هائلا ونسب مشاهدة عالية من جمهور محمد صلاح الذي ينتظره في أي لقاء على وسيلة إعلام مصرية .

أجر محمد صلاح في حلقة اسعاد يونس

ومع ظهور محمد صلاح في وسائل الإعلامية، تم تداول العديد من الأقاويل حول أجر محمد صلاح الذي تقاضاه نظير الظهور مع إسعاد يونس، حيث انتشرت شائعات تشير إلى أن محمد صلاح تقاضى 16 مليون جنيه للظهور مع إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة، لكن، تم نفي هذه الأنباء تمامًا، والمبلغ الذي تقاضاه صلاح عن حلقته في البرنامج غير معروف حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى